إنتضار

7 1 0
                                    



واقف في رأس الدرب، لباس رياضي وقبعة على الرأس مائلة الى اليسار قليلا، سيجارة في اليد، وجه لا يبشر بالخير، ينضر هنا وهناك كمراقب او كمن يبحث عن شيء ما، يرمي بكلمة او جملة لكل فتاة مرت بجانبه، أحيانًا يتأمل جسدها فقط، يتعب من الوقوف، يجلس، يأتي صديقه الذي يشبهه في كل شيء، يجلس معه، يتحدثون لفترة ثم ينضرون إلى الشارع، يبدون كمن ينتضر شيء ما، يتبادلون السجارة، لا عمل اليوم، لا عمل في كل الأيام ، لا دراسة، لا حرفة، لا هدف، لا أحلام ، فقط الفراغ والإنتضار...

يتعب من الإنتضار، يقتله الفراغ، ما تعطيه أمه الأرملة لا يكفيه للسجائر وباقي المخدرات، لا شهادة وحرفة لديه، أصبح يوزع المخدرات، كل ما يحتاجه الآمر ، هو الوقوف في الدرب وزبائن يدخنون، يستطيع الوقوف وأصدقاءه يدخنون، نجح البيزنس الى ان قبضت الشرطة عليه، أرسل الى السجن بثلات اشهر، كانت كافية ليخرج بعقلية اجرامية بإمتياز بفضل احتكاكه مع مجرمين محترفين في السجن، خرج، بدأ يوزع مرة اخرى لكن باحترافية، ويقوم بانشطة اجرامية بين الحين والاخر، حتى قبض عليه مرة اخرى، وارسل الى السجن بسنتين، وهكذا يدخل بجريمة ويخرج بفكرة جريمة  أكبر ...

طفل من حيه، في الرابعة عشرة  من عمره، لا يذهب الى المدرسة، والديه مطلقين، أمه تعمل طوال اليوم، لا آحد يراقبه، يفعل ما يشاء، يقضي يومه في الشارع، يلعب هنا وهناك، يراقب صاحبنا أحيانًا ا، واقف في راس الدرب بلباسي رياضي غالي الثمن ووشوم على يده، الكل يلقي التحية عليه، الكل يحترمه، يراه يعطي اشياء الى الناس ويعطونه النقود، ينضر له بإعجاب ، يريد ان يصبح مثله، يذهب الى المنزل، يرتدي مثله، لباس رياضي وقبعة مائلة إلى اليسار قليلا، يقف هو أيضا في رأس الدرب وسيجارة في يده ثم يجلس، بدون دراسة بدون عمل فقط الفراغ والإنتضار...

🎉 لقد انتهيت من قراءة إنتضار 🎉
إنتضارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن