"أشعل قلبك ...سادة النار لن يقفوا هكذا مكتوفي الايدي .خاصة و انت الأخير. عليك بالتقدم لإضاءة شعلتك..."
كان ذلك الكلام يتردد في رأسه كل دقيقة منذ ان بدأ يراه في أحلامه .حتى صار كثير الشرود بسبب ذلك
"شو ...شو... شو!"
استيقظ ابيض الشعر فجأة على صوت صديقته النيلية و هي تحاول إخراجه من شرود .فيحك مؤخرة رأسه و هو يتنهد
"ماذا الآن ميتسكي؟"
"المعلم ثيو ارسل إليك رسالة"
أعطته ميتسكي ظرفا صغيرا مغلقا بإحكام .تعجب شو من ذلك و تسلم منها الظرف ثم اتجه للمكتب ليقرأها على انفراد .
عندما وصل دخل و أغلق الباب خلفه ثم رمى نفسه بإهمال على الكرسي ثم مزق الغلاف الخارجي للظرف و يفتح الورقة و يبدأ قراءتها
"اهلا كوريناي الصغير .مر الآن شهران منذ آخر لقاء .ارجو انك بخير .كيف هي احوالك. لا شك أن إدارة النادي صعبة جدا لفتى في سنك .و ارجو انك لم تهمل تدريباتك. كما تعرف انت ثنائي عناصر .النار تحتاج للقوة و الإتقان و الرياح تحتاج للتوازن و الحكمة .و انت حاليا لا متوازن ولا حكيم ."
شو:"بحقك الآن !"
"ارسلت إليك هذه الرسالة لأعلمك أن اليوم سادة العناصر الحاليين سيعقدون اجتماعا في القصر الروحي في أرض الرياح .و الأمر مهم جدا حيث انه بشأنك يا فتى .الآن مرت سنة و انت بالكاد تمكنت من علاج مشكلة عنصر الرياح بعد أن ختم فيك ثيودور تلك اللعنة .شعلتك ما تزال مظلمة و نواة قوتك غير مستقرة .لذا أريدك بعد الاجتماع للحديث"
أغلق شو الورقة و صمت قليلا ليفكر .قبل أن يرفع يده و يفتحها فتخرج شعلة نار لكنها ذات لون داكن .تنهد شو و أغلق عينيه القرميزية بينما يريح نفسه على الكرسي و يتأمل السقف و هو يفكر حول ما جرى يومها
*فلاش باك*
"الآن لنرى مدى تحملك يا شو!"كان يصرخ بألم و هو يحس بتلك الطاقة تتسلل إلى جسده و تعبث بين اضلاعه و مفاصله بشكل مؤلم للغاية ..
*نهاية الفلاش باك*
جز أسنانه و هو يتذكر تلك اللحظات .لحظات أليمة في وقت لم يكن أي احد يعرف عنه شيئا .احس بقشعريرة تسري عبر جسده و هو يسترجع تلك الذكريات المؤلمة .ثم نطق بغضب
"ثيودور ..."
{أرض الرياح}
سايو:"إذن ثيو .وضعنا أملا أن الفتى سيتمكن من كسر اللعنة من تلقاء نفسه .لكن على ما يبدو أنه لم يفعل"
سايو ريوتشي: سيد الرياح
ران:"اللعنة قد تكون خطرا في وقت آخر و نحن ليس علينا تضييع الوقت .و الفتى صغير على أن يتمكن من هذا بمفرده"
ران هوريبي:سيدة الجليد
أكيرا:"إذا لم نتصرف ...سيكون علينا قتله"
اكيرا:سيد البرق
يومي:"لا تبالغ رجاء سيد أكيرا. تعرف انه لن يتواجد مستعملوا نار آخرين غيره .نحن بالفعل الآن خسرنا يوكيرين و هيمي. هذا الفتى هو الوحيد الناجي.."
يومي كانزاكي:سيدة الماء
ثيو:"إضافة إلى ما كنت تقولينه سيدة يومي .شو من نسل يوشيدا كوريناي .و ايضا هو ثنائي عناصر .و النادر أنه اجتمع فيه أقوى عنصرين .النار و الرياح ."
ثيو موراماتسو: المعلم الروحي الحالي
أكيرا:"ما الذي تريد قوله سيد ثيو؟"
ثيو:"ربما حاليا هو لديه هذان العنصران .لكن لاحقا ربما تضاف إليه ميزة جديدة ..."
ران:"تعني القوى الروحية؟"
سايو:"لكنه كوريناي! لا أحد من آل كوريناي حصلوا على القوة الروحية"
ثيو:"ربما هذا الفتى سيفعل ..."
أكيرا:"إذا كان الأمر كذلك فقد يكون ذلك الفتى أشبه بمعجزة .."
يتبع
مجددا .البداية سكرانه
أنت تقرأ
مكتبة اللانهاية
Adventure"إذا كان علي استعادة قواي و إحياءها من جديد ...ربما سيكون علي القيام بذلك"