أخر أيام مع صديقتي المفضلة : Chapter 4

5 2 13
                                    

لحضة  وصول ملاك  الى الميتم وجدت براءة في انتضارها وأسرعت براءة وضمتها الى صدرها وهي تبكي.


هل انتي بخير  لقد اقللقتني عليكي.
همست براءة في أذنها: تعالي معي لقد تركت لكي بعض الطعام.
بعد انتهاء ملاك من الأكل خرجت  لتجد براءة  تتجادل مع الفتيات في الساحة.
فتاة: لماذا تجلسين معها فقط مالذي تتميز به
براءة: سأصفها في كلمة واحدة فقط  ملاك، مثل إسمها، أسم على مسمى نعم أنها ملاك  تعاملها جيد و تحبه للآخرين فلماذا تعملونها بهذه القسوة انها بشر مثلكم خلقت من طين كما خلقتم انتم ، حقا أنها  ملاك،ملاك في نضري حتى وان كنتم تكرهونها سأبقى احبها وأدافع عنها،  انها صديقتي المفضلة  واتمنى ان اكون معها طوال  حياتي المتبقية.
كانت ملاك  وراء براءة تسمع كل شيء وبدأ دموعها بالنزول وعانقت براءة من الخلف.
ريم:  يبدو ان قد أصبحت لديكي صديقة اعتني بها

مع مرور الأيام، تعلمت براءة وملاك كيفية دعم بعضهما البعض والوقوف جنبًا إلى جنب في وجه التحديات. كانت مشاعرهما تتشابك برقة، وكانت كلماتهما تملأ الهواء بالأمل والمحبة.
كانت ملاك تلعب مع براءة، في لحظة من الفزع والصدمة، سقطت براءة فجأة وأصيبت بالإغماء في الميتم، كانت ملاك في حالة من العجز والحزن العميق، لأنها لم تتمكن من تقديم المساعدة أو التعبير عن ما تشعر به. واجهت تحديات كبيرة في التفاعل مع الحالة الطارئة، مما زاد من مشاعر العجز والإحباط التي كانت تعاني منها بالفعل.
ذهبت ملاك الى المربية واحضرتها الى مكان براءة  تم نقل براءة على الفور إلى المستشفى. للأسف، بعد جهود طبية مضنية، تم إعلان وفاتها بسبب مضاعفات صحية جراء مشاكلها في القلب. كانت هذه صدمة كبيرة لجميع من كانوا يحبونها ويهتمون بها في الميتم، بما في ذلك ملاك الذي كانت تعتبر براءة نقطة الضوء في حياتها، كانت صديقتها الوحيدة والداعمة في الميتم، ورحيلها ترك فراغًا كبيرًا في حياة ملاك. تأثرت ملاك بشكل عميق وتجددت لديها ذكرياتها مع براءة وأوقاتهما الجميلة معًا. كانت الدموع والحزن يعمان الأجواء في الميتم بعد رحيلها، حيث كانت الذكريات براءةبعد وفاة براءة، زادت معاناة ملاك بشكل كبير. كانت براءة الشخص الوحيد الذي كانت تثق به وتعتمد عليه في الميتم، وكانت الشخصية التي كانت تمثل لها الأمان والحنان في هذا البيئة القاسية. رحيلها ترك فراغًا عميقًا في قلب ملاك، وزادت من شعورها بالوحدة والضعف.

ملاك، التي كانت تعاني من العجز عن التحدث بسبب صدمة الطفولة، وجدت نفسها محاصرة بالألم والحزن بعد فقدان براءة. كانت تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها ومواجهة هذا الخسارة الكبيرة. كانت تتذكر كل لحظة قضتها مع براءة، وكيف كانت تكون براءة دائمًا الشخص الذي يقدم لها الدعم والتشجيع في أوقات الصعوبة.
بعد أيام من فراق براءة إستيقضت ملاك على صوت
المربية.
المربية: إنهضي ستذهبين من هاذا الميتم.

                   «لقد تم بيعك..»

يتبع...
ما مصير ملاك  ؟
وكيف ستمر حياتها بدون براءة؟
وأين ستذهب ملاك؟
وهل ستستمر معاناتها؟

نلتقي في الفصل القادم..

                          وداعا💎

لا تنسو الدعاء لإخواننا في فلسطين 🇵🇸

Silent angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن