1:حياة الميتم القاسية♡

257 20 31
                                    

أوهايو مينا-سان♡

انا حقا أكثر من سعيدة لأن الفصول الأولى حصلت على 13 قارئ♡

و اشكر من أعماق قلبي من صوت لي♡

و من تابعني انا حقا حقا حقا أشكرك جزيل الشكر♡

في الحقيقة انا لم أنشر قصتي إلا الليلة السابقة و حصلت على متابع😭

هذا أشبه بحلم جميل و تحقق بفضلكم و اعدكم ان لن تكون سحبات إلى فترة 3 ايام على الأكثر♡

           ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

ناروتو و ناروكو توأم يعيش في ميتم تديره عائلة الهيوجا،توفي أبويهما بسبب حريق مهول شب في القصر و هما الوحيدان من نجى بسبب أنهما كانا يصطدان في الغابة الملكية.

لم يرثى أي شيء بسبب أنهما قاصران و أيضا لأن والدهم لم يكتب ممتلكاته بإسمهم، حاولا أن يلجآ لعمهما لكنه طردهما و ليس لديهما أي أقارب سوى عمهما الذي رفضهما و طردهما لهذا لم يبقى لهما حل سوى الميتم.

:POV. NARUTO 

كنت انا و أختي خارج القصر و كنا نصطاد الغزلان للقصر،و بدون سابق إنذار بدأت ناروكو بالجري بإتجاه القصر و هي تقول:"لا..لا...مستحيل..لا يمكن.." لحقتها و انا قلق و أرى الدموع في أعين ناروكو و هذا ما زاد قلقي فناروكو لم تبك منذ ان كانت في الثانية،وصلت للقصر لأرى منظرا مروعا،منظرا يثلج القلب...القصر كله يحترق و جثة امي وأبي أمام بوابة الخروج و هما يعانقان بعضهما...لم أشعر بنفسي إلى و انا أقع على الأرض جافل على ركبتاي و الدموع تتسابق لتنزل و تجد مكانا لها...حرفيا كانت عيناي خالية من الحياة و ما زاد حزني هي صرخات ناروكو و عياطها الذي يحطم القلب من كمية الحزن به، فجريت لها لاعانقها و أحاول التخفيف عنها لتسقط بين ذراعي فاقدة للوعي.

حملتها و بدأت أمشي من دون وجهة أعرج محاولا عدم السقوط.

End NARUTO. POV.

هاقد حل الليل و بطلنا يمشي بدون وجهة حتى لمح دموع ناروكو و محاولتها لفتح أعينها،وضعها أرضا و عانقها و هي بادلته و تحاول الحديث من وسط شهاقاتها.

ناروكو:-"أ...أخي...ل..لقد..لقد...ماتو...ماتو و تركونا....ماتو..."

ناروتو:-"لا تقلقي أختي أنا معكي،هما الآن في مكان أفضل و يراقباننا لا تخافي حبيبتي"

كان يهدأها و يربت على رأسها حتى نامت و نام و هو يحتضنها.

حل الصباح و أشعة الشمس تجبر التوأم على النهوض،نهضا و مرت أحداث البارحة عليهما كالرصاصة التي تقتل القلب.لاحظ ناروتو حزن أخته و حاول مواساتها قائلا:

ناروتو:-"هيا أختي لا تبقي هكذا،هل تريدين أن تحزني أمنا و تتعبيها..الحياة ليست حياة اذا عشناها بالحزن و الألم،علينا نسيان الحزن كي نرى السعادة و نعيش براحة حسنا؟امسحي دموعك و اظهري شمس ابتسامتك لتذيب جليد قلبانا"

من خادم إلى أميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن