9:الاعتراف♡

156 11 90
                                    

نزلت كلمات ساسكي كالصاعقة على ناروتو و كل ما كان يجول بخاطره هو: لما انا؟لما لم يختر ناروكو؟الا يكفي اني ذللت لدرجة كبيرة؟!قد كنت ابن صاحب اقوى شركة باليابان و أثرى عائلة و الآن انا اعمل لدى عائلة غنية كخادم و الآن خادم خاص!؟


بعدها خرج ساسكي من القصر بعدما أمر ناروتو بتنظيف الغرفة و ترتيبها و أشياء أخرى...و المسكين لا يعلم الغاية الحقيقية لفعلة'سيده'.


    ♡:Naruto p.o.v♡


كنت أعد الإفطار و أغني بسبب إلحاح ليلي-تشان علي،و على غير المتوقع اعجبها صوتي...بعد انتهاء الإفطار أتت رئيسة الخدم و قالت لنا أن السيد الصغير يستدعيكما.ذهبنا و اذا به يجعلني خادمه و ناروكو خادمة شبيه الفتيات و حبيبه(شيسوي و ايتاشي)....و هنا أحسست أن آخر ذرة كرامة لي قد تبددت و ذهبت مع الرياح،فما شعورك اذا كنت ابن صاحب اقوى شركة باليابان و بليلة و ضحاها تصبح خادما.


لقد كتمت دموعي بصعوبة و ذهبت لتنظيف غرفته و انا أحاول تهدئة نفسي و قد نجحت بهذا.


              ♡.and Naruto p.o.v♡


لم يخرج ناروتو من غرفة سيده و كان متعجبا حقا من شدة فوضويتها،أعني ساسكي البارد الهادء يستحق جائزة أكثر غرفة فوضوية على مستوى القارة!(بعد غرفتي بالطبع☺)


♡ المنتصف النهار: 12:00 a.m♡


كان ناروتو قد انتهى من تنظيف 'كومة القذارة' كما اسماها هو و فجأة بدأ هاتفه يرن،أستغرب من هذا فليس لديه أقارب و والديه توفو و أخته معه و هي بالمطبخ تعد الطعام مع ليلي و لونا و هذا يعني ان الجميع في المنزل.


ناروتو(بتسائل):-"موشي موش؟من معي؟"


ساسكي(بهدوء):-"الم تعرفني؟"


ناروتو(بإبتسامة):-"آه!كومين ساسكي-ساما! المهم،بماذا اخدمك سيدي؟"


ساسكي(بهدوء):-"اريد منك ان تحضر لي طعام الغداء إلى الشركة،و ستجد ملابس لك عند شيسوي فقط قل له الملابس التي اعطها لك ساسكي،لا تتأخر."


و اقفل الخط،تعجب ناروتو من سيده فبالعادة يطلب من ليلي ان ترسل له الطعام مع سائقه الخاص...


        ♡عند شيسوي♡:

شيسوي(بحيرة):-"ناروكو هلا اتيتي من فضلك؟"

من خادم إلى أميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن