حذير: الفصل يحتوي على مواضيع حساسة من الممكن أن لا تناسب جميع الفئات العمرية
" هارو تشان~ انت تتصرف بغرابة مؤخرا"
تذمر مايكي وهو مستلق على الاريكة بالمقلوب."امم؟" ادار سانزو وجهه بارتباك وهو ينظر لمايكي بينما كان يجلي الاطباق.
"اعني اصبحت تحمر فجأة، هل انت مريض؟" مايكي سأله بخمول وهو ينظر له.
"هكذا.. اذن" همس سانزو واحمرت اذنيه بخفة.
"هل قلت شيئا؟" اردف مايكي وعدل جلسته.
"لا" اردف الاخير.
"بالمناسبة اردت سؤالك عن هانما ذاك، بالطبع لن يفهم متخلف سوى متخلف مثله لذلك انت الانسب لسؤاله " مايكي قال،
ارتعشت عين سانزو من الاهانة المفاجئة لكنه اومأ بهدوء فاتحا مجالا للأخير ليسأله.
"في المعركة الاخيرة، استسلم هانما وكان يرمق رون تشان بنظرات غريبة، لا اعلم لكن.. كانت نظرات ندم" مايكي قال وهو يجلس باعتدال كوعيه على ركبتيه واصابعه يديه تتشابك فيما بينها بينما يسند ذقنه عليهما.
نظراته نوعا ما كانت جدية واذا كان امرت نادرا بالنسبة لشخص مثل سانو مانجيرو.
" هذا لأنه شقيقها الاكبر " اردف سانزو بهمس لكنه صمت فورا عندما استوعب ما قاله، حل صمت غير مريح الغرفة والصوت المسموع الوحيد هو صوت جريان الماء والصحون.
لكن يبقى السؤال.. كيف علم سانزو؟
التلميح الوحيد المتاح هو أنه، ربما هو مهتم بها، ونحن نعلم تماما اي نوع من الاهتمام قد يظهره هاروتشيو سانزو لشخص ما.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"الآن فقط تسنى لي فتح المذكرات الغبية وسأقرأها اخيرا" اردفت سنا بحماس بينما هي جالسة على كرسي مكتبها وبجوارها المذكرات التي وجدتها في حجرة الميتم، كانت المذكرات مقفلة بقفل محكم،
استغرقت الاخيرة وقتا عسيرا في أن تفتحه دون اتلاف محتوياتها.
لكن العجيب هو أن سنا لم تكن قادر على قراءة المذكرات سوى احرف بسيطة، المشكلة ليست بالمذكرات او طريقة الكتابة او حتى الخط
سنا لم تعد قادرة على فهم اليابانية مطلقا،
اصوات ران وريندو واضحة في الخارج لكنها لا تستطيع فهم ما يقولونه.
عاودت النظر للمذكرة لكنها لم تفهم شيئا، نظراتها بدأت تتشوش واصابها صداع فضيع جعلها تتصبب عرقا.
هي وضعت يدها على رأسها لتتماسك، لكن قلبها كان ينبض بقوة، هي لم تستطع رؤية الكلمات كما لو ان شيئا بداخلها يجبرها على رمي المذكرات بعيدا لكي لا تقرأها..
أنت تقرأ
♪Τσĸyσ яєvєиɢєяs:منــتـقـمو طـوكيـو: طـارد واهـرب ♭
Randomأن تكون منبوذا في المجتمع قد يكون هذا أمرا مؤسفا للبعض، لكنه ليس بالنسبة لي. تستيقظ بطلتنا في عالم انميها المفضل وتجد نفسها في جسد فتاة كانت ضحية للتنمر وآخر مافعلته هو الانتحار،بسبب وفاة صديق طفولتها. بطلتنا ليست سهلة أبدا فهي فتاة عربية أصيلة ل...