1

14 6 6
                                    

 




" سأخذ الثأر لامي وان كلفني هذا حياتي "

كانت هنالك جزيرة تدعى قرمز تقع في وسط البحار ذات مساحة كبيرة ، تحيط بها اسوارا من العواصف والدخان الذي غطى أطرافها بالكامل .... لم يجرا الكثير على دخولها ولا الاقتراب منها ، لان من الصعب جدا أن تتعدى أسوارها ..... فقد حاول البعض دخولها لكنهم لم يخرجوا بعدها لم يعرف أحد هل هم احياء ام اموات .


في الليل في جزيرة قرمز  ، الساعة 1:47 في منتصف الليل.

جندي عادي :

- سيدي ، كما قلت لقد دخل 4 مدنيين إلى الجزيرة .

القائد استرو بحد :

-اين هم الان .

- أنهم قرب المحيط  ..... ايضا لقد تم القبض عليهم كما أمرتنا سيدي .

دخل الجندي الآخر مسرعا في كلامه يقول :

-سيدي لقد جائنا خبر الان بهروب المدنيين .... وقد  قتُل الكثير من جنودنا .

صرخ استرو بوجه الجندي قائل ويملأ وجهه الغضب  :

- اغبياء و جبناء ، لم تنجحوا ولو لمرة واحدة على الأقل من دون حدوث أي مشاكل  .

خرج استرو مسرعا من غرفة القيادة وخلفه الجنديان متجهون إلى غرفة المراقبة ، التقى في طريقه بقائد الجنود ريڤير قائل بصوت حاد :

- جهز بعضاً من جنودك ولا تذهبوا إلى الغابة حتى إذن لكم بذلك .

- امرك سيدي .

تكلم ريڤير مع الجنديان الذي خلفا استرو قائل :

- أنتما الحقا بي  .

اومأ الرجلان .... ثم نظر إلى القائد استرو فقال له : 

- هل تحتاج شيء آخر سيدي ؟

دخل استرو غرفة المراقبة متجاهل سؤاله .

 

لم يهتم ريڤير لتجاهل استرو إياه قائل في صوت خافت :

- كالعادة ، لن يتغير ....


ذهب ريڤير إلى ساحة التدريب......


__في غرفة المراقبة....

~تعريف عن ريسن إحدى الشخصيات المهمة_ريسن هو الشخص الذي لديه جميع اخبار المقر كان جندي في الجيش وتم تعينه جنيرال بسبب مهارته القتالية  واستراتيجيته وخبرته في الالكترونيات واختراق الاجهزه وهو اليد اليمنى للقائد استرو .

تكلم ريسن قائلا :

-سيدي لقد بلغت الجنود  أن يضعوا في كل المدنيين الذين قبض عليهم أداة تعقب وتم ذلك  ، لكن  فقط ثلاث اشخاص تم تعقبهم من المجموعة  الا شخص واحد لم نستطع تعقبه  .


- احسنت ريسن .....اين هم الان .


- في الجهه الغربية للجزيرة عل أطراف الغابة التي قرب المحيط .

_ أنا لم اندم يوما على تعيينك كجنيرال .

دخل ريڤير قائل : 

- سيدي لقد تم تحضير الجنود .

القائد استرو :

- أنا سأذهب تكلم انت وريسن عن هذا الأمر .... وايضا لا تنسوا يجب علينا أن نقبض عليهم قبل حلول الصباح ، تعلمون لماذا .... وايضا أنا سوف اذهب معكم  .


اومأ ريڤير برأسه ايجابا .

ارتميسياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن