وصلو لشاطئ و كانو سعدين جداً
"الجو منعش و رائع~"
كانت تحمل حقيبة صغيرة في كتفها و في يدها خذائها و هي تمشي في الرمل البارد بسبب نسيم البحر في منتصف الليل
"نعم انه رائع"
اقترب منها سان لتبتسم
"اتعلم اجاشي...لقد اسعدتي كثيراً بهاذه الهدية الجميلة"
ابتسم و هو يسير معها و الاخرين لقد سبقوهم و بداؤ بترتيب في مكان بعيد قليلاً على الشاطئ و بدأو بإشعال النار"هل هاذا المنزل الذي سننام فيه؟"
نظرة سوهوا ورائهم و كان منزل خشبي لطيف و صغير ليومئ جونغأن
"لكن انتم البنات وحدكم من ستنامون هنا و نحن سننام في فندق هاذا الذي يطل عليكم"
أشار بإصبعه للأعلى ليرفعو اعينهم ليرو فندق كبير يقابل ذالك المنزل الخشبي الصغير لترمقهم جيوون بحدة"لما نحن ننام في هاذا المنزل و انتم في فندق فاخر و مريح ها؟!"
ضحك جونغأن بخفة على كلامها ليفهمها سان
"لأن ذالك الفندق مخصص لرجال فقط يا حمقاء"
رمقتها بنظرات مخيفة ليتجنبها و يعود للمجموعة"هيا هيا لنحتفل"
صرخت سوهوا ليعود الجميع لها و يخرجون كعكة عليها صورة اونجي ليبدأون بلإحتفال كا باقي الاصدقاء معاً وقد بدأو بإعطاء الهداية"لا اظن انها سا تعجبك"
اعطها سان علبة صغيرة لتبتسم بلطف و تفتحها لتجد قلادة عليها نصف قلب و جميلة جداً
"إذا اردتي سا نرتديها معاً"
اخرج سان خاصته و فيها نصف القلب الأخر لتعانقه بلطف
"انها جميلة جداً اجاشي شكراً"
صفق الجميع و بدأو بتصفير ليقلب مينهو عينيه و يصرخ بإسمها بطريقة هادئة لتستدير له و الباقي يشاهد فقط"تفضلي ورقة هاذه و اقرأيها بصوت عالي"
اعطاها ورقة مطوية لتحملها بسعادة اما الباقي مستغربين"حسنا سا اقرأها....تقول الورقة:نحن نهنئ السيد لي مينهو بقوته و شاجعته العالية في تحمل كل شيء مر عليه بسبب حادث المحزن و المربك و قد سبب هاذه الحادثة فقدان ارجله..."
توقفه للحظة لتنظر له و قد كان جاد جداً لتغرق عينيها بدموع لتتنهد و تكمل قرأحة الورقة
"اسفة سا اكمل.....و قد اثرة هاذه الحادثة لناس اخرين عقد نفسية وانت نجحت في تخطيها بسرعة البرق....ويقول السيد لي مينهو ان فتاة طيبة جداً و رائعة ساعدته على تخطي كل هاذا بسرعة و يقول ان اسمها كانغ اونجي .."
ارتسمت الابتسامة في اوجه اصدقائها و مينهو ايضاً لتنظر له بصدمة
"مينهو؟؟"
"اكملي لكملي"
ربت على كتفها لتعود للورقة و هي ترتعش
"و نهنئ ايضاً السيد كانغ اونجي في أنضمامها للعمل معاً في جمعية المساعدات النفسية و ارجو ان تقبلي الإنضمام معناً بعد تخرجك و لقد رائينا كل عملك و دراستك و علاماتك المرتفعة و المتفوقة...مبارك عليكي اونجي...عيد ميلاد سعيد على اي حال"
اكملت قرأت كل ما مكتوب في الورقة لتنفجر بلبكاء و الاخرين يصفقون بسعادة لقد ضربت سان عاصفة كبيرة من الغيرة لكن اراد كبتها و فرح من اجل اونجي
أنت تقرأ
❁✲゚* °^°مخبئ الحب°^° ❁✲゚*
General Fiction"ليس من اعمارنا..!" "و القدر جمعنا فجأة" "هل هاذا منطقي نوعاً ما؟؟"~