Chapter 140:| Tanya's Luna Ceremony

866 23 0
                                    

قبل ما تقرأ اتمنى تصوت ⭐️ للفصل
تقدير لجهودي

كانت مجموعة القمر الاحمر تصل في مركبتين ، على متن كل منهما أربعة ركاب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كانت مجموعة القمر الاحمر تصل في مركبتين ، على متن كل منهما أربعة ركاب.

كان هناك جنديان من ذوي الرتب العالية أمام كل سيارة يتناوبان على القيادة بينما تم حجز الصفوف الخلفية للركاب. 

في السيارة الأولى كان ألفا إدوارد ولونا ليلى ، بينما في السيارة الثانية كان جيمس ونورا.

كانوا حاليًا عالقين في طابور عند إحدى نقاط التفتيش التي يتعين على الضيوف المرور من خلالها لدخول إقليم حزمة النهر الازرق.

كان الحراس المتمركزون هناك يتحققون من عدد الموظفين والدعوات. 
أيضًا ، بعد التأكد من وجود أشخاص فقط داخل المركبات ، تم تحذير الضيوف من أن البشر سيكونون حاضرين وأن التحول إلى أشكال الذئب أو إظهار قوتهم الخارقة محظور. 

كان إجراءً معتادًا ، لتجنب التعرض ، ومع ذلك كان هناك دائمًا ضيف صاخب أو اثنين تناولوا القليل من المشروبات كثيرًا وبدأوا في نمو الأنياب وتذمر قبل أن يطرده أحدهم.

كانت هذه الأنواع من الأحداث بمثابة كابوس للأمن. 
كان الحراس بحاجة إلى التأكد من أن الأشخاص المناسبين فقط هم من يحضرون الحدث ، وأنه لن يزعج أي شخص من قبل المتسببين في انهيار الحفلات بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) السابقون المريرون ، والعشيقات ، والمحتالون الخبثاء ، والباحثون عن الاهتمام. 

الذي أراد الظهور في الأخبار في اليوم التالي.

لسوء الحظ ، تسببت كل هذه الإجراءات الأمنية المشددة في تأخير الأشخاص الذين لديهم الحق في حضور الحدث.

كان جيمس يفحص هاتفه كل بضع دقائق. 
كانت هناك ست سيارات أخرى أمامهم واستغرق الأمر إلى الأبد.

كان جيمس دائمًا يحتفظ برأسه هادئًا ، لكن ذلك تغير بمجرد دخول كورنيليا حياته. 

كان يدرك تأثيرها عليه ، وكان يعلم أنه بوجود كورنيليا بجانبه يمكن أن ينهار كل شيء ، لكن في الوقت نفسه ، لم يستطع الابتعاد عنها. 

عروسة الالفاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن