~في البارت السابق~حيث يجلس المنفذون بجانب بعض فقد دخلوا منذ نصف ساعة بعد ان انتهوا من مهمتهم و الأن وقت راحتهم
ران:" هذا ممل اين سانزو أريد أن اتشاجر معه"
ريندو:"اجل سيكون ذلك ممتعاً"
كوكو:"حمقى"
ران و ريندو:"ماذا قلت يا مهوس المال "
~لنكمل~
كوكو:"قلت بأنكم حمقى"
سانزو:"اصمتوا أريد التركيز"
ران:"اوو يريد ان يركز هذا غريب "
كوكو:"ما هذه الأوراق هل تحتاج مساعدة لانني اعرف انك لا تملك عقل"
سانزو:"حسنا "
ريندو:"أليس سانزو هادئ على غير العادة هذا مريب جدا"
ران:"معك حق اخي"
سانزو:"اصمتا و انت كوكو ابحث لي عن هذه المرأة اسمها سوريني كاميليا و ايضا تعال معي الى غرفتي لا يوجد إزعاج هناك "
يقول ذلك و هو ينظر إلى الأخوة هيتاني
بعد نصف ساعة
كوكو:"وجدت الكثير انها عارضة ازياء مشهورة تعيش في ألمانيا
و منذ شهرين أتت الى طوكيو و قامت بعرض للأزياء و عادت الى ألمانيا الشهر الماضي
امم و لديها إبنة اسمها ساكي و تبلغ من العمر 15 سنة و ايضا كاميليا غير متزوجة "
سانزو:"لقد كنت حبيبها و كانت تخبرني انها ستصبح عارضة ازياء مشهورة يوما ما و هذا اليوم جاء و اضنها نستني يال الأسف اذا تخبرني معلومات عن ابنتها "
كوكو:"حسنا ساكي فتاة تبلغ من العمر 15 سنة ولدت سنة 2012/04/20 ايضا فصلتها كاميليا عن الدراسة و أخذتها معها أثناء قدومها الى طوكيو لكن عادت الى ألمانيا و لم تأخذ معها ابنتها "
سانزو:"وااو عرفت كل هذا لحظة تركت طوكيو قبل 6 أشهر من تاريخ ولادة ساكي و كنت أنا حبيبها و لم اترك اي عاهر يقترب منها وقتها و هذا يعني..."
كوكو:"انك اب الطفلة "
سانزو:"كوكو هل تساعدني في ايجاد مكانها لأنك قلت انها تركتها في طوكيو "
كوكو:"وجدت شيئا مهما عن الطفلة"
سانزو:"تكلم أنا اسمعك "
كوكو:"انه رقم الفتاة يمكننا تتبعه و ايجادها "
سانزو:"جيد أنني اعتمدت عليك كوكو"
كوكو:"اولا ماذا ستقدم مقابل ايجاد مكانها و معلوماتها "
سانزو:"سأدفع مالا لا تقلق"
كوكو:"هذا جيد ..تم تحديد الموقع انه ليس بعيدا هذا منزل عائلة الهاناكاغي هذا ممتع لنخرج الأن هل تأخذ معنا الأخوة هيتاني او لا "
أنت تقرأ
انتقلت الى انمي طوكيو رفنجرز
Short Storyماذا سيحدث لي إن حصل و تجسدت كما يحدث في الأنمي ؟ هل ستتغير احداثه بتدخلي أو هل سأكون شخصية رئيسية أم ثانوية أو اكون شخصية لم تذكر سابقا في الأنمي؟ (من يريد ان يعرف فاليقرأ الرواية)