الوعد

8 0 0
                                    

/بعد مرور شهرين على الحادثة:
-شياو شو : يا إلهي فترة الإمتحانات على الأبواب!!
وأنا منشغلة في الذهاب إلى الغابة لإستكشاف المزيد من الأسرار.
-نيو نيانغ ترد : لا داعي للقلق سنراجع بالتأكيد و ننجح و أنتي قادر على ذلك، فبرغم من أنك متأخرة إلى أني أعلم أنك ذكية و ستجتازين الأمر.
-باو باو : شياو شو، نحن في نفس الوضع و لكن لا داعي للتوتر.
-شياو شو: وعدت نفسي أن أستكشف ما يقبع في الغابة.
-نين باو : الغابة فيما بعد، فقد سمعت أنه ستقام رحلة نهاية العام و ذلك للذهاب لزيارة الغابة وإستكشاف ضريح البطل العظيم و لكن سمعت أيضا أنه يمكننا أن ندخل رفقة المرشدين إلى الحاجز الممنوع بشرط أن لا نتأخر هناك و الرحلة...
-شياو شو : يا..هذا عظيم سندخل الحاجز الممنوع و ذلك مسموح...ياالروعة!!
-باو باو : بل هذا ممتاز سنتمكن أخيرا من الدخول بحرية و دون قيود!.
-نيو نيانغ: ياإلهي سندخل إلى الحاجز الممنوع و لكن الضريح نراه دائما ،فيهل هناك آخر؟؟.
-نين باو بغضب : دعوني أكمل.(تنظر إلى نيو نيانغ) نعم هناك ضريح آخر،و الفرصة الوحيدة لدخوله إذا تكمن في هذه الرحلة، و المشكلة أنه يتعين علينا أن نكون من الثلاثة الأوائل في القسم للذهاب ...
-شياو شو : ماهذا الحظ البائس؟؟!!..عندما عرفوا أني لم أدرس جيدا قرروا القيام بهذه الرحلة..( تهمهم).
-نيو نيانغ تتنهد : هذه المشكلة.
التعريف بمصطلحات:
ضريح البطل العظيم : هومكان دفن جدي "شياو شو" بعد أن قام بواجه دفاعا عن القرية ضد الوحش "ريوريا".

"أرجو التفاعل و التحفيز للمزيد".

الفتاة الشبحWhere stories live. Discover now