بداية مأسآتي

0 0 0
                                    

انا بنت واسمي؛ ليلى لنقول انو انا كنت اول حفيده في العائلة وكنت الابنة الوحيده في بيت ابي واكبر الأحفاد في بيت امي اكيد رح تحكو انو انا كنت مره مدلله بس انو العكس تماما انا بدت ما ساتي من يوم ولدت لانو انا بنت وصلو يحكو انو هاد شئم ومذله وعذاب الله لا يوريكم وبس كان عمري 5سنوات كنت انا اجلس بالغرفه وارسم هاد كان الشي الي بحبه وبسويه بس كون بدي ابكي وقته اجي بابا وانتزع الرسمه ومزقه وبعده صفقني كف وحكالي انو روق البيت واذا تحكون انو وين أمي امي كانت بعد تكرهني لانو انا بنت وكل شوي تحكي انو اذا كنت شاب كنت بكون الن ظهر ومن هالكلام نكمل انا بس كان عمري 3سنوات كنت مره ذكيه وكنت بديت اتعلم القراءه لانو كان الي بنت عمي كان عمري 9سنوات كانت تجي غرفتي و تتدري وانا كنت براقبه اتعلمت القراءه والكتابه بعمر 5سنوات بس انو كنت ادرس دون علم اهلي لانو كنت ممنوعه من الدراسه وبس تميت 7سنوات رزقت امي بتوم اولاد وكانت فرحه كانو هادي اول مره اله بالحمل ومعاملة بابا كان يضل حاملن واذا بكو يضل يفتل فيهن بينلمو وكنت براقبن وببكي وكان الي دفتر كنت بكتب في كل شي َكنت كل يوم بنام وانا ببكي وكنت دايم اقرا بالكتب تبع الجراحه العامه لدرجه انو صرت احفظ كل اماكن أعضاء الجسم وحافظتن وكنت اهرب من البيت وروح للمكتب اقرا فيهن واوجه بدون ماحدا يدري لبس انو مدرسه ما حته بنوب هاد َكلش اهانات وضرب وبس كان عمري 8 سنوات كنت بجهز لفطور انكب العصير عليه لخوي بكي تجي بابا وحرق يدي وطردني من البيت وانا اتخيل بنت عمره 8سنوات وقتها ما بكيت لانو انا متعوده وركضت رحت لمكان مره بعيد وكان في ارجوحه جلست عليها وفي اليوم هاد هنيك نمت وضليت افتل وانا ابكي لانو انا ماادري كيف بدي ارجع وقتها اجي شاب هيك بالسياره وكان رح يدعسني اجي وانا ابكي وكانت اجري انصابت واغمى علي وداني لبيته  وبس فقت لقيت حالي بمكان متل الحلم انا كان بيتنا حلو بس هاد مره حلو وفقت واجت هيك خادمه حملتني وبدلت ملابسي واخدتني لتحت وكان في شب مشاء الله مره حلوه وعمره كان 19 واسمه عمر وبعده بتبلش حياتي الجديده  اتبع الجزء الثاني..

شو رايك بالبدايه ان شاء الله بتعجبك واذا في ملاحظه خبروني😘

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لدي عائلتان🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن