الفصل 4

51 11 20
                                    

#Juliet

"هممم كتاب عن سحر الذهب.... لنقرأه"

حسناً لم يثر اهتمامي كثيراً،فهو عبارة عن سحر علاجي يزيل كل الاصابات والأمراض كانت خطيرة أو لا، كذلك يمكن استعماله للزينة و جعل شكل الانسان يبدو جذابًا و أجمل.

"كتاب عن تعويذة قلب الشيطان"

ندمت على قرائته حقاً! فهو خطيرٌ للغاية رغم كونه يحمل قوة كبيرة لمستعمله ولكنها تمتص منه روحه ببطئ لذلك لا أرى نفسي قادرة على تعلمه واستعماله.

"هاه ما هذا ؟"

لفت انتباهي كتاب عنوانه الألماس فأخذته وبدأت بقرائته.

"أجل هذا هو! لكنه مختلف تماماً عن البقية"

يتكلم هذا الكتاب عن استدعاء سحرة من الألماس ولهم الميزات الثلاثة في السحر:الهجوم،الدفاع و العلاج وكل ساحر له عنصر طبيعة خاص به يستعمله في تلك الميزات السحرية ولكن يمكن للشخص استدعاء ساحر واحد فقط، بعدها انتقلتُ لصفحة كيفية استدعاء احدى السحرة و ياللغرابة! عليك احضار مرآة وقطعة ألماس كبيرة وضرورة وجود ضوء قمرٍ مشع.

"من أين لي بقطعة ألماس كبيرة ؟!أنا ابنة الكونت ولست ابنة الامبراطور!"

تنهدت بتعب ، مضى وقتٌ طويل على وجودي هنا لذلك علي الخجل من نفسي والمغادرة الآن، خرجنا أنا وخادمتي من المكتبة واتجهنا نحو مكتب الدوق.


__ ___ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


"هاه  بهذه السرعة  آنسة جولييت؟"

هززت رأسي للدوق ، هز كتفه وابتسم 

" يمكنكِ العودة مجددا اذا أردتِ"

"شكرا لك حضرة الدوق!"

خرجنا بعدها من قصر الدوق ، في الطريق كنت أفكر في كيفية استدعاء ساحر الألماس و كيفية الحصول على ألماس لاستدعائه و قطع حبل أفكاري هذا المشهد صوت قهقهة عالي لفتاة ذات شعر برتقالي طويل ومموج وذات أعين عسلية بالاضافة لامتلاكها نمش في وجهها قالت بعد ضحكها المقزز:

" أ حقًا أنتِ يا صوفيا ستشاركين في مسابقة ولي العهد ؟ من هذا الغبي الذي كذب عليكِ و أخبرك بأنكِ جذابة و ستكونين مناسبة لسموه؟" 

من طريقة كلامها وشكلها ذاك علمت من هي ، المير مارغريت ! الشريرة الرئيسية في القصة و لا تظنوا أنها مجرد فتاة مغرورة تحاول مضايقة البطلة كباقي شريرات القصص الرومانسية وياليت لو كانت كذلك، فهي تعتبر من أخطر السحرة في الامبراطورية! قامت بأمورٍ فظيعة وخراب فقط لتستحوذ على ولي العهد وبعدها السيطرة على الامبراطورية بأكملها !  لكنها تخفي هذه الهوية عن الجميع الآن و تُظهر لهم أنها مجرد ابنة لنبلاء الامبراطورية .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I'm just a side characterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن