وهي من اول ماجت حاطه عينها على رند قالت لــ حصه بحكم انهم صديقات ابي هالبنيه لولدي مشعل وكانت تاشر على رند (للمعلوميه تراها ماتعرف اسم رند) قالت حصه اللي هي جده رند انا ماعندي اي مشكله والنعم بكم بس بقول لامها وابوها وارد لك وراحت ام مشعل (تعريف عن عائله ابو مشعل) ابو مشعل اسمه (محمد ) وعمره 67 سنه وهو من عائله غنيه /ام مشعل اسمها العنود وعمرها 62 وهي بنت عم محمد /الولد الكبير اللي هو البكر مشعل عمره 30 وهو متوظف وراتبه حييل زين واللي بعده اخته لميس عمرها 24 مبتعثه تكمل دراستها وترا اهلها راضيين واللي بعدها ياسر عمره 17 توه ثانوي مهاايطي ماعنده هدف بالحياه واخر العنقود هي رانسي عمرها 16 اي مشكه بالبييت يحطونها هي السبب /وبعد ماراحو المعازيم اجتمعو كلهم بس حصه نادت عبدالله و نجد وقالت ترا في وحده اليوم جت وطلبيت يد بنتكم رند وقالت لهم كلل السالفه وهم وافقو يقولون مافي احسن منهم وثاني يوم لما نادو رند وقالو لها رند قالت بشررط اكمل دراستي اللي حرمتني اكملها والابو تردد بس بعدها وافق وبعدها بــ 4 ايام جت عندهم ام مشعل وقالت وش صار موافقين؟قالو اي بس بشررط تخلون رند تكمل دراستها ووافقو ومن ثاني يوم خلص كل شيء بيصير رسمي وانتشر خبر خطوبه رند وعرف راشد ونجن يعرف ان امه راح تعيي واصلا خلااص البنت راحت منه وصار له اسبوع مايطلع من الغرفه وماصار ياكل زين واهله لاحضو عليه بس مايعرفون السبب! وبعدها بشهر تقريبا صارت رندد مخطوبه رسمي وبيوم خطبه رند وكانت الجده (حصه ) بالصاله تنتضر ام مشعل وكان جالس معها بالصاله راشد ورن الجرس قالت قم افتح الباب يمكن اخوك توي مرسلته وقام فتح الباب بس طلعت ام مشعل وبنتها رانسي الا وتطييح عين رانسي على راشد وتصير تحبه (الحُب من اول نظرره) وعدا اليوم على خير لكن رانسي لحد الحين تفكر من ذا المزيون الرززه اللي فتح الباب 😍 وبعدها بأسبوعين ام مشعل عزمت ام رند وجت معها ام راشد وجدتهم (حصه)
أنت تقرأ
ليتك لي مو لغيري
Randomبعد رجعوهم من السفر شاف حُب الطفوله ولكن هي ماتدري انه يحبه واخته تسحر حبيبته بس تنخطب من واحد برا العائله وتبدا الأحداث اول كتاباتي ان شاءالله يعجبكمم💕