Part 7

790 39 13
                                    

قبل أن أبدأ، فولو بليز 🤍🌼







ثروباك لرسالة هيونا:

فتح سان الرسالة..

الرسالة:

سان، أنا أسفة لِما فعلت... أعلم ما فعلت كان خيانة لثقتك، لقد تسرعت ،أنا حقا نادمةً لِما فعلت.... لماذا لا تأتي إليَّ كما العادة، أشعر بالوحدة، أنا أكره البقاء لوحدي... ألا يمكنك أن تأتي إليَّ..؟ لقد إشتقت إليك.... الأن أنت تعلم ليس لدي غيرك....حتى أمي لم تكن أماً جيدة معي.... لقد أدركت ذلك الأن....
سوف أنتظرك الليلة ولن أنام....


عودة:


هيونا: أعلم أنني كنت متسرعة عندما قررت الهرب،لكن أليس من القسوة تركي في هذه الغرفة لفترة طويلة لوحدي "بينما تبكي"
سان: لم أقصد إيذائك "همس وتراجع للنظر في عينيها"
هيونا: لكن....
سان: ماذا؟ لكن ماذا؟ "سأل بلطف وهو يمسح دموعها من خدها"
هيونا: كنت أنتظرك لوقت طويل.... إشتقت إليك..

) تضخم قلبه بالعاطفة عندما سمع كلماتها لقد إفتقدها أيضا( "سان: لقد إشتقت إليكِ أيضاً " تنفس وسحبها مرة أخرى إليه" أنا أسف على ما حدث.. "
هيونا: لم أجد أي طريقة لكي أتحدث معك وأبرر موقفي
سان: كان علي أن أستمع إليكِ...
هيونا: على الرغم من أنني أصبحت ملكك لأن والدتي باعتني لك، لكنك لم تلمسني أبداً، كنت جيداً معي لكنني لم أُقَدِرْ ذلكَ وهربت... أسفة..
سان: كان يجب أن أخبرك كم كنت تعنِي لِي،"تمتم وأنفاسه دافئة على جلدها.."
هيونا: لابأس الأن،الأهم هو أننا أصلحنا كل شيء، صحيح؟
نظر إليها وعيناه تلين وهو يرى النظرة الصادقة في عينيها، إقترب منها و ذراعيه تلتف حولها....
سان: نعم، أعدك أنه لن يتكرر ذلك...
"إبتسمت له بلطف" هيونا: الوقت متأخر علينا النوم..
أومأ برأسه إلى كلماتها حملها بين ذراعيه إلى السرير، ووضها برفق قبل أن يزحف بجانبها... إقترب منها، ولف ذراعيه حولها...شعر  بموجة من الرضا تغمره....
سان: دعينا ننام معاً الليلة...
هيونا) متفاجئة ( : هل تريد النوم معي الليلة...؟
سان: نعم، أريد ذلك، أنا في حاجة لحضنكِ، أنتِ لا تعرفي كم إشتقت إليك....
هيونا: أشعر بالغرابة.... لكن لابأس، فأنا إشتقت إليكَ أيضاً...
سان: فقط إسترخي... لنأخد بعض الراحة...





إنتهى بارت 7 ❤️✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

he's my only hope (.mafia boss.) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن