هااي حلوات 🤍🌼
أخيرا لقيت وقت لعشان أكتب البارت 2 وأنزلو 😂💗تذكير بالأحداث الأخير :
خرجت الأم قائلة: إنها ترفض الخروج، هل يمكنك التعامل معها؟
دخل سان ورجاله إلى الداخل، أمسكها سان من يدها بقوة وقال:أنتي الأن مِلكي لذلك عليكي الذهاب معي!
بينما تبكي هيونا وتطلب منه أن يتركها توقف فجأة....-توقف سان ظل ينظر وجهها كانت تبكي بحرقة لما يحدث لها
قال سان لها: أنا أسف لكِ، لكن هكذا الحياة لا تكون عادلة دائما!
-كان ذلك أخر ما سمعته هيونا لأنه قام بتخديرها مباشرة، حملها "وضعية العروس " وتوجه نحو السيارة بينما ينظر لوجهها الذي كان يبدو حزينا...، وضعها في السيارة برفق بينما ركب بجانبها، توجهو لمنزل سان مباشرة...منزل سان:
-توجه سان مباشرة لغرفته ووضعها على سريره لينظر لها بإبتسامة لطيفة،قال لها سان: للأسف حظك سيء لوجودك مع شخص مثلي أنا، ولأنكِ لديك أم كتلك! (بينما يربت على شعرها)
توجه خارجاً للذهاب للعمل في وقت متأخر لأنه لديه عمل يجب إنهائه، لدى سان شركة كبير ومشهور ورثها من والده الذي توفى من مدة طويلة.في الغرفة عند هيونا:
-إستيقظت هيونا في الصباح من التخدير تشعر بالدوار رأسها يؤلمها قالت لنفسها بصوت متعب:أين أنا؟ هل كنت أحلم؟ بعد لحظة إدراك قالت:غرفة من هذه؟؟!! توجهت بسرعة نحو باب الغرفة تحاول فتح الباب لكن يبدو أنه مقفل، بدأت بالصراخ بقوة وتسأل:هل من شخص هنا؟ ساعدوني..
سمعتها الخادمة التي خصصها سان فقط من أجل هيونا، إتصلت الخادمة بسان: سيدي، لقد إستيقظت السيدة.
سان: حسناً إذاً، كما أخبرتك لا تردي عليها ولا تفتحي لها الباب أبداً!!
الخادمة: طبعاً سيدي.
سان:جهزي الفطور لنا الفطور!
الخادمة:حاضر سيدي.-توجهت الخادمة لكي تجهز لهم الفطور.
بعد مدة عاد سان للمنزل متعب ومنهك، فتح باب غرفته التي توجد بها هيونا، سألها ببرود: كنتي تصرخي؟ لن يساعدك أحد هنا، هذا منزلي كما أنه يجب أن تكوني هادئة لكي يكون كل شيء جيد أيتها الصغيرة!
سألته هيونا بصوت حزين: لماذا تحبسني؟ هل أنا أستحق كل هذا العناء حقا؟
سان: والدتك السبب في كل هذا..
هيونا بينما إستسلمت للأمر الواقع: هل يجب حبسي بهذه الطريقة؟ ليس لديك رحمة...
سان: أنا أسف لكِ، لكن هكذا الأمر... على أي حال، يجب توضيح بعض الأشياء لكِ
سان: عليكي....نهاية البارت 2 ❤️
البارت شوي قصير بس رح أنزل البارت 3 بأقرب وقت إن شاء الله 🤍🌼كما العادة ما توقعاتكم البارت القادم؟
ماذا سوف يطلب منها سان؟ ماذا يريد أن يوضح؟
أنت تقرأ
he's my only hope (.mafia boss.)
Mistério / Suspenseدخل سان ورجاله إلى الداخل أمسكها من يدها بقوة سان: أنتي ملكي الأن، لذلك عليكي الذهاب معي الأن.(بصوت مظلم وعميق) لكن هيونا تبكي وتطلب منه أن يتركها لكن فجأة توقف....