part 2:

3 1 0
                                    

     ✨ أضيفوا بعض النجوم للكون المضلم ✨

                       ***************

جانيسا كريستوف ...

خليفة ويليام جيمس  ، العبقرية و الهاكر المستفز للكل ، من أشهر سيدات الأعمال في أوروبا ، التي لم تخسر صفقة قط ..

ولدت جانيسا بهبة مميزة بها ، وهي الذكاء
ولدت ذكية جدا تتعلم بسرعة ، حتى أنها قد تكلمت مبكرا أيضا

لكن  الأسوء من هذا أنها لفتت أباها ...

أثارت إهتمام العالم المختل أنطونيو كريستوف ... أراد أن يرا  حد ذكائها ، وهوسه ذاك لم ينتهي بنتيجة مرضية لا لها أو له ...
.

مر اليوم بشكل عادي ، جانيسا في غرفتها تعمل في حاسوبها ، وإيما في قبو المنزل تمارس هوايتها ...
ولم يحصل أي شيء غير إعتيادي ،

لكن في صباح اليوم التالي ، خرجت إيما بقرار مفاجئ ،
"لماذا ؟"

"لماذا لماذا ؟..لقد سأمت أريد الخروج من هنا ، ولا أريد الذهاب لنفس الأماكن المعتادة ، وأصلا أنا لم أرى شركتك قط "

"لكن أنت تعرفين القواعد "

"أعرف جاني ، لكن هذه المرة فقط لا أحد سيعرف "

"أنت تريدين إيقاعنا في المشاكل مرة أخرى "

"لماذا أنت تخافين جدا "

"لأنني أعرف أكثر منك "

مسحت جانيسا فمها بالمنديل بعد أن إنتهت من فطورها ، ثم إستقامت ، للآن فقط لاحضت أن إيما في الأصل جاهزة ومتألقة ...

قلبت عيناها بملل ، عناد هذه الصغيرة لن يمرر اليوم بخير ،

"إتبعيني ، لكن إرتدي شيئا آخر ، وقلسونة كبيرة وٱجمعي شعرك "

نهضت إيما بسرعة مقبلة خد الأخرى ومسرعة في الخروج ، رغم أنها أكثرت شروطها لكن هذا أفضل من لا شيء ...
تنهدت جانيسا بتعب ، إيما دائما ما تخرق القوانين ، وهي خائفة عليها ممن هم أعلى منها ، فهذا العالم لن يرحم صغيرة مثلها ، رغم أنها ليست سهلة أبدا ، إلا أنها ساذجة ..

خرجت جانيسا بعدها من المنزل ، الموجود في أعماق الغابة ، كان متعمدا أن نختار لإيما منزلا هكذا بعيدا عن الكاميرات و الناس و الباحتين حتى ، لكنه ليس ملكها في الأصل بل ملك شخص مات بالفعل ، المهم هو أن جاني صاحبة الحاسة السادسة يراودها شعور لأن الأمور على وشك الإنقلاب رأسا عن عقب ...

***

"إجلسي "

"لن تفهمي حتى لو شرحت لك "

"إيما ضعي ذلك إنه مهم جدا "

"لأنني المديرة هنا "

"إيما قليلا من الصمت من فضلك "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 6 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

the Hidden power حيث تعيش القصص. اكتشف الآن