----------
وظائف ذات صلة الأحد 29 مايو 2022
----------
بينوليس: تشيوان جيوجيو
كاتب الإعلانات: نعلم جميعًا أن Ye Cheng، الأمير الأكثر نبلًا في Beicheng، لديه خطيبة تطارد Li Qianqian.
لكي أتزوجه، لا أستطيع الانتظار لأكون بجانبه 24 ساعة في اليوم.
في كل مرة حذرها يي تشينغ من التخيل، كان يمسك بيدها ويخفضها.
في حفل الاستقبال، أعلنت عائلة لي فجأة أنه تم العثور على ابنتها البيولوجية، ولم تعد لي تشيان تشيان خطيبتها.
شاهد الجميع نكات Li Qianqian، وكانوا على يقين من أن هذه المرأة التي تقع في الحب بجنون ستسبب ضجة في المكان.
رفع يي تشنغ حاجبيه قليلاً، ممسكًا بكأس النبيذ في يده، وانتظر على مهل حتى يأتي لي تشيان تشيان ويطلب منه تأكيد هويته.
لكن لي تشيان تشيان ابتسمت بخفة، ورفعت تنورتها وابتعدت، كما لو أنها تخلصت من مشكلة كبيرة.
أخذ يي تشنغ نفسا ولحق به. كان كأس النبيذ الذي وضعه بشكل محموم مائلاً، وكان سرواله ملطخًا باللون الأحمر.
"هل توافق فقط؟"
رفعت لي تشيان تشيان شفتيها وابتسمت بارتياح: "لقد قمت بتبادل خمسة ملايين لك، بالطبع وافقت".
——
عرفت Li Qianqian دائمًا أنها ليست الابنة البيولوجية لعائلة Li. لقد عملت بجد لتكون حسنة التصرف ومعقولة، وكانت الحياة مثل المشي على الجليد الرقيق.
كان يعلم أن قيمة استخدامه الوحيدة هي استخدامه لحفلات الزفاف.
بالنسبة للرسوم الدراسية ونفقات المعيشة، لم يكن بإمكانه سوى الحفاظ على هذه المشاركة غير المستقرة.
حتى عادت ابنة Li Yuan الحقيقية وطلبت منها إعادة كل شيء، شعرت Li Qianqian أنها كانت مصير الدور الداعم للأنثى.
وبعد تعرضه للضرب على وجهه، فقد كل شيء وعاد إلى طبيعته.
في المأدبة العائلية الأخيرة، رأت لي تشيان تشيان، التي كانت تحزم أمتعتها وتستعد للمغادرة، أن يي تشنغ سخر من لي يوان بغطرسة كريمة.
"ليس بسبب Li Qianqian، هل تعتقد أن عائلة Li مناسبة لي للزواج؟"
لي تشيان تشيان: "..."
كان يشتبه في أنها كانت تنتقم منه.
كان على وشك الهروب من أرض الصواب والخطأ، لكن يي تشينغ منعه من الزاوية.
ضغط على معصمها النحيل بقوة وكأنه ينظر إليها، "ألا تحبين الالتصاق بي؟ أنا هنا، إلى أين أنت ذاهبة؟"
أنت تقرأ
زوجان ثريان يريدان إنهاء الزواج
Fantasyالعنوان الأصلي: الشريكة في عائلة ثرية تريد فسخ خطوبتها العنوان باللغة الإنجليزية: زوجان ثريتان يريدان إنهاء زواجهما Pengarang: إيزومي جيوجيو [ سبرينغز جيوجيو ] النوع: عواطف حديثة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 28 يونيو 2021 الفصل ا...