— ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية -25 أغسطس 2017
Lauren
بعد أسبوع من الانزعاج، شعرت أخيرًا أنني بحالة جيدة مرة أخرى. أنا أكره هذا الأمر برمته، لكن كاميلا ساعدتني على الفهم، إنه لأمر فظيع أن أعتقد أنني سأضطر إلى قضاء الثلاثين عامًا القادمة من حياتي بهذه الطريقة.
لكن كل هذا القرب من كاميلا جعلني أفكر فيما حدث قبل بضعة أيام، وبصراحة، حتى يومنا هذا ما زلت لا أفهم. لماذا شعرت بذلك...أردت تقبيلها؟ لماذا لم أستطع أن أبتعد؟ لماذا أريد حتى أن أفعل هذا؟ - كنت بحاجة للحديث عن هذا مع شخص ما، لكن لا يمكن أن يكون ذلك مع كاميلا، لأنه قد يحدث مرة أخرى.
وانتهى بي الأمر بالاتصال بصديقي الوحيد الآخر في المدينة، وهو الشخص الوحيد الذي سيساعدني في التفكير في هذا الأمر واتخاذ القرار الصحيح.
انتِ ماذا؟! - أنا عملياً أصرخ في الهاتف عندما أسمع الأخبار
-نعم لورين، لقد قبلت داينا... في الحقيقة هي التي قبلتني، لكن... أنا من استفزتها. - نورماني تشرح لي بالتفصيل ما حدث، وقالت أنه من الأفضل توضيح التفاصيل، وأنا أوافق.
-هل لهذا السبب كنتم تقاتلون؟ لماذا اعتقدت أنه لن يكون صحيحا؟ - هي تتذمر فقط. - حسنًا، وهي على حق. أنتم امرأتان، لا يمكنكم ذلك... بالإضافة إلى أنها قريبتك، وأفضل صديقة لقريبتي. وهذا خطأ... لا أفهم كيف يمكن للفتيات... مثل الآخرين.
- لور، هذا أمر شائع أكثر مما تعتقدين... لكنكِ فضلت دائمًا البقاء في عالمك الرومانسي المسالم حيث لا يوجد شيء خارج عن المألوف، لكن لا يمكنك التظاهر بأن ذلك يزعجك. لو كان الأمر كذلك، فلن تعيشِ مع كاميلا... منذ البداية أنتِ تعرفين من هي.
-الأمر مختلف...- توقفت. أحاول أن أشرح نفسي، ولكن أنا
- لا يا عزيزتي، ليس كذلك. كاميلا لم تزعجك أبدًا بهذه الطريقة، وليس الآن هي تزعجك، أو ما فعلته مع داينا... أنتِ هكذا لأنكِ محتارة ، وليس لأنكِ لا تفهمين. هذا طبيعي يا عزيزتي. لا بأس بتجربة شيء جديد...- إنها تحاول تشجيعي على عدم الشعور بالسوء حيال ذلك، ولكن لا يزال هناك شيء خاطئ جدًا بشأن كل شيء، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فماذا يمكن أن يكون؟
-ماني، لا أعرف... لم أكن حتى... لم احصل على قبلتي الأولى. كيف يمكنني معرفة ما هذا؟ ربما أشعر بالغرابة قليلاً بسبب كل ما حدث هذا الأسبوع.
- على الرغم من أن الدورة الشهرية تغيرنا بعدة طرق، لا أعتقد أن هذه واحدة منها، لورين. أظل صامتة لبضع ثوان. —اسمعي، إذا كنتِ خائفة مما يحدث، تحدثي معها، ويمكنها مساعدتك على الفهم، ولكن إذا كنتِ لا تريدين التحدث عن الأمر، يمكنكِ فقط السماح بحدوث ذلك... إذا جاءت اللحظة مرة أخرى ، أغمضي عينيكِ واستخلصي استنتاجاتك الخاصة. أعتقد في كلتا الحالتين، أنه أفضل من عدم معرفة ما هو الخطأ.
أنت تقرأ
مرات أبسط (camren)
Ficção Científicaفي عام 1923 ، تم الإبلاغ عن فقدان سفينة غادرت فرنسا متجهة إلى ميامي ، ولم يتم العثور على أي شيء على متن السفينة. كانت في الداخل لورين ، راقصة الباليه الشابة التي كانت ذاهبة إلى الولايات المتحدة لتحقيق حلمها بالدراسة في أكاديمية الفنون للشابات. ف...