0- مُقدمة كاتب بيرفكت!

932 93 97
                                    

قبل ثلاث سنوات و نِصف :

" هل أجاب الآن ؟ " نطَق ماوس بنبرة ممزوجة بين الهدوء و الغضب.

ردًا عليه قامت أوركيد بهز رأسها بلا ؛ يقف هؤلاء الاثنين أمام منزل آلان إيستوود ،

الطالب الغني و المرح في الجامعة ، و الطالب الذي سرق من أوركيد المركز الثاني في الجامعة ، الفتَى الذي يتميز بشعبية كبيرة بسبب ذكائه و وسامته ؛ شعر أشقر غامق تتلون بضع خصله باللون الأزرق و عيون زرقاء تتألق بلمعان يشبه بريق الشمس على أمواج المحيط ، ذو أسنان لا تشوبها شائبة ، أنيابه شبيهه بأنياب الفهد ، أنف مثالي و يمتلك شفاه مصاصيّ الدماء ، ابتسامة عريضة و خدود تتوسطهما غمازات عميقة جذابة ... و عطر مزيج بين دخان العود المشتعل و التوابل الشرقية يتشبث بملابسه التي تعانق عضلات جسده باحترافية.

أما بالنسبة لماوس كارتر فهو الطالب الذي يتمركز في المركز الأول، الفتى الذي يتميز بشخصيته الهادئة و الصادقة ، الفتى الذي على استعداد تام لقتل الآخرين إن تجرأو على الكذب أمامه ، لديه عيون رماديّة كالمرآة تعكس عواصف الروح و أعماقها، و شعر أسود و أنف صغير ، ابتسامة لا تظهر كثيرًا على الرغم من مثاليتها ، لديه مزاج حاد ، و سماعات رأس بيضاء تقبع دومًا حول عنقه، و رائحة النعناع الذي يذكرك بحديقةٍ خضراء تملأها الأعشاب العطريّة تأخذ على ملابسه الرسمية مكانًا.

و أوركيد هاريسون هي فتاة ذاتَ شعبية كبيرة؛ بسبب والدتها و أخيها، كانت والدتها مُحققة جنائية و أخوها مُحامي في إيطاليا حيث مسقط رأس والدته كانوا مفتعلين للمشاكل قصدًا كان أو دون قصد ، و أيضًا بسبب وقوفها بوجه ماوس ذات مرة... شعر بندقي قصير يصل إلى منتصف عنقها، ذات عيونٍ ناعسة بنيّة اللون كغسق المساء حين يهمس للنهار بالوداع ، مزاجيّة ، ذات شفاهٍ مقلوبة ، ابتسامة تُشعر من يراها بالراحة ، غالبًا ما ترتدي ملابس أنيقة تليق بها ، و التوتر الغير مرغوب به غالبًا ما يكون رفيق دربها ...

علاقتهم كثلاثي كالسيف ذي الحدين ، يلمع في الضوء لكنه يجرح في الظلام.. المنافسة بينهم تزداد حدة يومًا بعد يوم ، ماوس و أوركيد أصدقاء منذ نعومة أظفارهم، أما بالنسبة لآلان فكان منافسهم الأول في الجامعة ، قبلوا منافسته بكل رحابة صدر ، بدأوا بلعب لعبة مثل لعبة المرآة ، حيث يعكس كل منهم ما يفعله الآخر..

بطل بينهم يكره الكذب وهو على استعداد لخوض قتال مع من يكذب عليه ، و بطل آخر يرى كل ما في هذه الحياة بأسلوب إيجابي و مرح ، و بطلة لا تتسامح مع الإهانات ، و بطل آخر حيث يحاول الحفاظ على منصبه - نائب الرئيس - من يد أخيه الأصغر ، و بطل بعيد كُل البعد عن أحاديث المُستشفيات.. إنه محامي لُقّب بالمحامي المجنون !

Crazy Doctors | جنون الأطبَاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن