بقلمي:دموع
تصويت +علقوا بين فقرات 🌟🌟🌟نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم 🤍
عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحاً قَرِيباً
مـَا الـذي يـجري وراء الـزمن
حتى جعلهُ يركُض هـاربـاً
بهذهِ السُرعـة ؟
إمراً مُخيف بحق المُستقبل
- رُسل فَهد"__________"
"مـشـهـد مـن الـبـارت الـسابـق"
:-نَفسْ
جاوبت بصدمة:-اي
اجه يركض عليه اخذني بحضنه يبوس برأسي ويصيح
:-والج بويه يعني صدك انتِ نَفسْ؟
وخرت نفسي من حضنه وكلت:منو انتَ وليش تحضني ؟.الأكبر:-أبوج أنا
•••••••••
ضاليت صافنة ما ريد اصدك ضاليت أضرب على رأسي
من الصدمه أبوي وين جان هاي السنين كلها ؟؟.
وين جان من جنت محتاجة سند بهاي الحياة ؟ .نَفسْ: لاااااا أنا ماعندي أب ماعندي مات من زمان .
كمت هلوس يريدون يلزموني مايكدرون،كمت ابجي مشتاقه لهم بس ما جاي اصدك وين كانوا هاي السنين كلها من اشتغلت و تعرضت التعنيف .
رداف أبوي:اشش شبيج بابا ما جاي تصدگين اراويج اسمي الثلاثي وشوفوا مقارب نفس أسم أبوج.
صافنة بي وابجي طلع البطاقه شفت الاسم
" الأكبر •••••" .صفنت على الإسم نفس أسم ابوي بس أنا ماريد اصدك
لأن شفت اشياء محد متوقعة.طلعت أركض من الغرفة أبجي ركض وراي لزمني من خصري ضهري صار على صدره و يحجي وياي بشهگه يريد بس يسيطر عليه كمت أضرب على ايده أريد بس يوخر عني بس هوا ولا كانوا أنا جاي أضرب بي .
نفتح باب المطبخ ودخل آدم ورا شباب ، من شافتي صفن علية وعلى الأكبر و رداف:شنو شصاير شنو هل صوت.
الأكبر:هاي أختك نَفسْ .
ضحك و رداف بصدمة: بابا جاي تحجي صدك ؟.
الأكبر: أي يبعد روحي هاي أختك الي دور عليها.
آدم:لاااا بابا نَفسْ شعرها طويل هذا شعرها قصير.
الأكبر:گصته ..
آدم:لا هيه تعرف بيها أحب شعرها ماراح تقصى.
باوعت عليه هدئت طحت على الأرض صفنت عليهم باوع علية آدم اجه بسرعه أخذني من بابا الحضانة يشم شعري عرفت ليش سوا هيج لأن من جنا صغار هوا هيج، يسوي على مود يعرف ريحت شعري.
من شم شعري شهگ أخذني بحضنة و يكول:اي وعلي هاي نَفْسَ هاي بنيتي الصغيرة يبعد عمري وين جنتي عني هنآ بويه نَفسْ .
باوعت عليه وخرت من حضنه و ردافت:-من هاي الساعة تنسون عدكم اخت إسمها نَفسْ ولا بنت اسمها نَفسْ خوش.
درت ضهري اريد أطلع لزمني شخص واكف بل باب
ورداف:تمشين بدون ما تسلمين على خوج جبير ؟.حاوبته و عيوني مدمعه: لعد أخوي وين جان من جنت محتاجة سند تدرون أنتم الي 9 إخوان وأبوي ال 10 جنت عايشه بغير دولة اجنبية وحدي لا من أم عندي ولا من أب أو أخ تدرون تجي ايام ماعندي أكل وأنتم تأكلون و تنامون براحتكم ال أنا محد مهتم الي اريد أعرف المن جبتوني على الدنيا.
كام بابا لزمني و يبجي:- والله عبالي عند أمج ال رحت عليها قبل سنتين كالت ما موجوده عندي أسئلي آدم اذا ما مصدقة ما خليت مكان مارحت عليّ على مودج بس مالكيتج يبعد روح أبوج أنتِ.
نَفسْ :بعد ما يفيد الندم،عوفني براحتي خليني اعيش حياتي.
آدم: ماكدر أنا ما صدكت لكيتج تردين ترحين.
نَفسْ :تعبت كُلش تعبت .
الأكبر:ريت التعب بية يبعد أبوج.
ضاليت صافنة عليهم مشتاقة الهم كُلش .
اريد أروح أحضن أبوي اريد أحضن آدم بس.نَفسْ : تدرون شيء أنا هم إلي حق أنا وين .
جانتوا عني هاي السنوات بعيده عن هاي السنوات.
ليش خليت أمي تأخذنا هوا بابا أنتِ تعرف أمي حقيره ما. تهتم بس النفسها تدري أنا حالياً ماعرف وين أختي عايشة ميتة .الأكبر:أنتِ ظلي عندي والله أنا وياج نبحث عنها.
نَفْسَ: ما يحتاج أنا أبحث عنها لأن أدري بيها شيء هسه.
يريد يجاوب ابوي ماحس الرمي مدري منين يجي!!!!.
•••••••••••
لـكـل بـدايـة نـهـايـة 🎀.
قناة التلي ✨✨
https://t.me/xcie2
و التنزيل راح يصير يوم الخميس و تمام جدول كُلش حلو🌟🌟🌟. علمود أكتب بارت طولي كُلش يعني 2000 أو 4000 خوش قلبيني 🙈🦋🦋🦋
صح تأخرت هاي الفترة بس عندي ظروف اول شيء جنت مريضة نوب صار عدنا عرس من ورا العرس رحت على الدكتورة على مود رجلية لأن يوجعني كُلش ف تأخرت عليكم 😭🫶🏽🤎.
أنت تقرأ
أسيرتي
Mystery / Thrillerفي الهدوء نعيم ، وفي الصمت حياة ، وما بين الإثنين تفاصيل لا أحد يدركها .. 𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃.𓂃. أبي هالدنيا تصفالي وأعيش بدنيتي مرتاح وأكون بنظرتك أنسان عاش بهالزمن راقي أنا ما كنت غير إنسان عايش في الم وجراح يغني للزمن موال وأغني له أنا...