pt1

178 7 1
                                    

هاي 💗

بعتذر على الأخطاء مقدما لأنها بتكون غصب عنى بجد، حتى لو راجعت البارت وقرأته بعدها ببقا متذكره اللى كاتبه نوعا ما ف كانى بقرأه من دماغى ومش بلاحظ الاخطاء، وأحياناً بتكون غلطت كيبورد الفون ..


هستنى تقولولى رائيكوا ف البارت


الشروط 20 ڤوت 20 كومنت، وبعدها هينزل بارت جديد 💗

____________________________________

فى كوريا الجنوبية تحديدا "مدينة سيول" حيث تشتهر هذه المدينه بأنها مليئة بالإبداع، من الموضة إلى الطعام، ومن الهندسة المعمارية إلى الفن،و ناطحات السحاب تحلق عاليًا فوق القصور والمعابد القديمة.

وكما نعرف أنه المدينه مزدحمه بطبعها وتضم الكثير من الأشخاص والجميع بها مشغولا بعمله وبحايتهم الخاصه بشكل عام ..

ابطالنا يعيشون حياة عاديه، كأي شخص فى المدنيه، ولكن سنرى ماذا سوف يتغير فى حياتهم لتكون مفعمه بالطاقه ومليئة بالحب، سنرى كيف ستتغير اقدراهم معا خطوه بخطوه 💗✨

••••••••••••

(جيمين) شابا فى السادسة والعشرين من عمره، فوضوى قليلا ولا يحب الالتزامات، "يعمل فى مقهى" ديوو" براتب جيد بالنسبة له، هو مستقل عن عائلته كاى شاب ف سيول، لديه اخ واحد اصغر منه يدعى"جى هيون" لازال يعيش مع أمه وأبيه ،جيمين يدفع مبلغ شهرى ل ايجار شقته الصغيره ايضا، يحب حياته كما هى وايضا متفائل ومرح، رغم ما مر به، يمتلك ثلاث اصدقاء منذ المدرسة المتوسطة وهم، "تاى و جيهوب، ويونى (فتاه)"، جيمين يزور عائلته فى العطله الاسبوعيه ويقضي كل اليوم معهم ..

(جونغكوك) عمره 28 يعمل فى شركه "سيڤين 7" للالكترونيات مطور برامج وتطبيقات بعقد عشر سنوات، مستقل عن عائلته أيضا، يمتلك شقه صغير بإيجار شهرى ايضا، راتبه الشهري أكثر من كافى له أيضا، يمتلك اخ اكبر منه "يدعى جونغ هيون"، يتواصل مع عائلته دائما عبر الهاتف، يزوروهم من حين ل اخر بسبب كثرة انشغاله، يمتلك ثلاثة اصدقاء، " هانا و سون هي (فتيات)،و نامجون"يعملون معه فى نفس الشركه منذ ثلاث سنوات ..
(نامجون يكبر جونغكوك بعامين، هانا وسون هى، نفس عمر جونغكوك)، جونغكوك غير اجتماعى نوعا ما، ملامح وجهه جاده دائما مع الأشخاص الغرباء ..

••••••••••••

الساعه الثامنه صباحا شقة جيمين ..

رنين هاتفه المزعج لا يتوقف، هو أتى لمنزله متأخرا ليلة أمس وقد احتسى الشراب بكثره، وليس عليه أن يشرب فى أيام عمله، لانه سوف يتأخر على عمله مثل الان، ف دوامه يبدأ الساعه الثامنه، وهو لازال فى منزله ونائم ايضا، تقلب فى سريره وتأفف بانزعاج وأمسك بهاتفه الذي يضعه فوق الارداج بجانب السرير، امسك به وهو مغلق عينيه، لا يعرف من المزعج الذي يتصل عليه فى هذا الوقت، أو ربما يعرف ولكن تأثير المشروب عليه، ينسيه أن والدته تتصل عليه كل صباح ..

رفيق العشاء💑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن