هاي 💗
متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات 🫰🏼
بتأخر ف التنزيل بسبب الدعم😮💨
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"يبدوا أن حظى سئ لكى اراك ف اليوم مرتين" نطق جيمين، عقد جونغكوك حاجيبه من واقحة الشخص الذي يقف أمامه ..
"انا هنا كى استنشق بعض الهواء و أحظى ببعض الهدوء، وانت افسدت علي الأجواء" قال جونغكوك بنبرة جاده ..
"أنا أعتدت ان أتى إلى هنا دائما، انها المره الاولى التى اراك بها هنا، و للحقيقه لا اتمنى رؤيتك مجددا" قال جيمين وابتسم بجانبيه
"ليس وكأننى انا ايضا أتوق لرؤية شخص وقح مثلك" رد جونغكوك، وانزعج جيمين كثيرا ..
"كان يومى مريعا، وانت أفسدت لى يومى حقا" قال جيمين بإحباط
"ساترك لك المكان بأكمله، ف انا لا احب إهدار وقتى على مثل هذه التفاهات" رد جونغكوك وكان سيغادر، ولكن كلام جيمين أوقفه ..
"لا تذهب ليس وكأننا اصدقاء، ساتناول طعامى بعيدا عنك وساذهب بعد ذلك، لن ازعجك، فقط اكمل ما كنت تفعله" قال جيمين وتنهد بإحباط، هو أتى إلى هنا وهو حزين ولا يريد أن يتشاجر مع أحداً الان، وتحرك وجلس على المقعد بعيدا جدا عن جونغكوك، ليتناول طعامه، ويشرب ويحزن على حبيبته بهدوء ...
تنهد جونغكوك وعاد ليقف عند سور المبنى يتأمل المدينه كما كان يفعل، لا يريد أن يشغل تفكيره ب هذا الشخص الوقح، ولكن جونغكوك شعر بالحزن عندما سمع أنه حظى بيوم مريع، لا احد يستحق أن يكون يومه سئ، لا احد يستحق أن يكون حزين غير الأشخاص التى تأخذي الآخرين، الأشخاص المخادعه، جونغكوك أيضا لديه ماضي سئ ..
جلس جيمين على المقعد الطويل وضع زجاجة السوچو بجانبه ووضع الطعام على الأرض دون أن ينتبه، هو عادة عندما ياتى إلى هنا يترك طعامه يأتي فقط ليشرب ويطلق العنان لنفسه وتتملكه مشاعر الحزن على ما حدث معه ..
شرب جيمين زجاجة سوچو واحده، هو نسى وجود جونغكوك فى المكان، وبكى بصوت خافت يحاول أن يكتم شهاقته، ويتمم باشياء يعاتب بها حبيبته التى تركته، بدون سابق انذار لم يحدث أية مشكله بينهم، هى فقط تركت له رساله بأنها سوف تنفصل عنه، حاول التواصل والبحث عنها فى كل مكان، وعرف انها سافرت ل امريكا، ولم يجد طريقه للوصول إليها حتى الآن ...
جونغكوك رغم أنه بعيدا عنه قليلا سمع تمتمات جيمين وصوت بكائه، قرر أن يتركه وشأنها، هو حتى لا يعرفه حتى يواسي حزنه، ولكن واللعنه هو أيضا مخزول من حبيبته، هذا ما فهمه جونغكوك من تمتمات جيمين، و ذلك ذكر جونغكوك بما حدث معه ....
أنت تقرأ
رفيق العشاء💑
Romanceتحكي عن رجلين ، بعد أول لقاء غير متوقع لهما، يلتقيان ويتناولان العشاء معاً أسبوعياً فيتعرفان على بعضهما البعض من خلال وجبات العشاء هذه. الابطال | جيكوك 💗 جونغكوك توب جيمين بوتوم