ختر شكل من الاشكال الهندسية الخمسة {الموجودة في الصورة} :
١-مثلث
٢مربع
٣-مستطيل
٤-دائرة
٥-شكل متعرج____________________________________
اخترتوا؟؟؟؟؟؟؟
١-مثلث: طموح وقيادي ..تستخدم دماغك الايسر. .تركز على اهدافك وتحب اتخاذ القرارات الخاصة بك وبالاخرين ..تعتبر نفسك على حق دائما وتحب ان يراك الاخرون بصورة القائد القوي الذي لا يخشى الموت..تبدو في حياتك ناجحا عادتا..من سلبياتك:انك شديد الاهتمام بنفسك ..وتسعى الى المناصب ...ومن الوظائف النموذجية التي تناسبك: قائد عسكري ...مدير مدرسة ..رجل اعمال ...طيار .
المربع: منظم ومنطقي ..انت من الاكثر الاشخاص تنظيما من بين الاشكال الخمسة ..تحب ان تتنبأ بالاحداث والنتائج المستقبلية لحياتك .. تكره الغموض وتحب ان يكون كل شيء واضح بالنسبة لك..تبدو شخص متفان في عملك ..لديك اصرار شديد على القيام بالمسؤوليات والاعمال الملقاة على عاتقك ..من سلبياتك : موسوس ..تحب اصطياد الاخطاء ..غير محب للتغيير ..من الوظائف النموذجية التي تناسبك :محاسب.. طبيب ..مبرمج .. موظف .
٣-المستطيل :محتار ومرتبك ..انت توتجه الكثير من التغيرات النفسية والمهنية في حياتك ..تبدو في حالة عدم استقرار لدرجة تجعلك غير سار عن الطريقة التب تسير بها حياتك الامر الذي يجعلك تبحث عن ما هو افضل ...انت في الواقع قد تمتلك قدرات تفوق الاخرين من حولك..الى انك تفتقد احيانا الى الثقة في النفس .. من سلبياتك : الحيرة , الارتباك , عدم الثقة بالنفس , ومن الوظائف النموذجية التي تناسبك : موظف جديد , موسيقي , مسرحي , رئيس جديد.
الدائرة : محب ومسالم , تبدو من أكثر الأشخاص حباً للآخرين , تفعل كل ما في وسعك من أجل إسعاد من حولك , تركز إهتمامك على خلق أجواء من الهدوء والسلام , تتواصل مع الآخرين بسهولة نظراً لأنك مستمع جيد وقادر على أن تفهم الناس , من سلبياتك : لا تضع حدوداً في تعاملك مع الآخرين , ثرثار , غير مهتم بالسياسة , ومن الوظائف النموذجية التي تناسبك : مستشار , واعظ , محامي , قاضي .
المتعرج: مبدع ومفكر , حيث يرمز الشكل المتعرج إلى الإبداع , نظراً لأنه ذو بداية ونهاية مفتوحتان , تميل إلى التفكير والاستنتاج , لذا فكثيراً ما تجد نفسك تبحث عن طريقة جديدة وأكثر سهولة لإنجاز عملك , في حين ترى الآخرين يقومون بنفس العمل بطريقة صعبة ومعقدة , من سلبياتك : غير منظم , غير واقعي , غامض , ومن الوظائف النموذجية التي تناسبك : مخترع , عالم , مصمم .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اسفة عالتأخير ...ايش شكلك المفضل؟؟؟؟
انا الشكل المتعرج..