يوم وفاة أمها

33 6 2
                                    

حسنا اغتسلنا والان لننزل الى الخارج.
_ جوليا
_نعم ابي.تعالي لنمشي الى الغابة قليلا.
حسنا ابي.
_ الاب:  جوليا .
_نعم ابي.امم لاشئ فقط اريد منكِ ان لا تحزني مهما حدث لان دموعكِ غالية على قلبي اتفقنا.
_نعم ابي اتفقنا.لنعد الى المنزل لتناول العشاء.
_الام ربما اليوم هو اخر يوم لي مع زوجي و ابنتي.
_اه امي  ،ا جوليا لقد عدتم .
_نعم سوف اساعدكي في تحضير العشاء. ابنتي الجميلة الموهوبة . امي العزيزة .
_ بعد تناول العشاء ذهبا كل منهما الى غرفتهم ولكن الام توشك ايامها على الانتهاء فاليوم التي تقضي مع عائلته وقت رائع فارقت الحياة.
_الاب، هل انتي بخير اجيبي مابكي , اريد منك ان تهتم بجوليا كثيرا فأنا سوف اموت واترك ابنتي بين يديك ارجوك لا تبكي فقط ابتسم لقد عشنا ايام جميلة جدا .
_جوليا:امي مابكي ابنتي انا كنت اعاني من مرض السرطان ولم اخبركِ ارجوكي تفهمي موقفي وموقف والداك امي:ارجوكي ابقي معنا لا تذهبي امي .
فارقة الحياة وسط بكاء ابنتها وزوجه , لا تذهبي ارجوكي، امي لا تذهبي ارجوكي .جوليا توقفي امك ماتت الان علينا ان ندعو لها ارجوكي لاتبكي.
_ الاب يبكي بحرقة لموت زوجته ودموع ابنته جوليا
بعد ايام من وفاة امها اصبحت جوليا  لا تتحدث كثيرا حتى انها لا تأكل.
_الاب يفرط في شرب الكحول
بعد وفاة ام جوليا  اقاموا جنازة حضر فيها جميع الاقرباء والاهل و صديقه كيم فعندما رأى جوليا بتلك الحالة انهمر بالبكاء لانها دائما كانت سعيدة
_كيم: جوليا هل انتي بخير
_جوليا  أنا انا .
_حسنا ارتاحي الان حسنا
_جوليا حسنا بصوت منخفض
تغيرت اوضاع جوليا بعد وفاة امها الا انها أصبحت بخير مع مرور الوقت وترى امها في احلامها
_كيم ؟
_نعم!
_انا ارى امي في احلامي تعانقني فأنا اكون سعيدة معها لكن هذا يزول لان هذا مجرد حلم صحيح. امي لن تعود الينا.
_كيم:يعانق جوليا ويربت على ظهرها لا تقلقي انا هنا معكي٫ كوني قوية وحاولي ان تكوني سعيدة .هذا ماتريده امكِ صحيح .
تناظر كيم صحيح.وتنزل رأسها لتبكي بحرقة
_لاعليكي يمكنكي البكاء اخرجي مافي داخلكي.

يتبع

Girl's life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن