كانت الليلة مشؤومة، والسماء قد امتلأت بغيوم سوداء كثيفة تحجب ضوء القمر والنجوم. الرياح تعصف بكل قوة، تصطدم بالأبنية العالية وتصدر صفيرا مخيفا. البرق يضيء السماء بين الحين والآخر، متبوعا بصوت الرعد المدوي الذي يهز الأرض تحت أقدام الجميع.
في أحد الأحياء المظلمة، كانت السيارات السوداء تتسلل عبر الشوارع الضيقة بسرية، تحمل بداخلها رجال نيكولاس رينزو. كانت المهمة تبدو بسيطة – تبادل بضائع مع عصابة منافسة – لكن الأجواء العاصفة لم تكن وحدها التي تنذر بالخطر.
في منتصف الليل، بينما كان المطر ينهمر بغزارة، تصاعدت الأمور بسرعة. تبادل النار بدأ فجأة، الرصاص يخترق الهواء ويصيب الجدران والسيارات. أصوات الطلقات النارية تتداخل مع أصوات العاصفة، مما يزيد من حدة الفوضى.
نيكولاس، ببدلته السوداء وشعره المبلل بالمطر، كان يقود رجاله بشجاعة وسط المعركة. لكن فجأة، شعرت كتفه بصدمة قوية وألم حاد، ليتحول الألم بسرعة إلى أسفل ظهره. أصيب نيكولاس برصاصة في عموده الفقري، وسقط على الأرض غير قادر على الحركة. الألم كان لا يطاق، وشعر ببرودة غريبة تنتشر في جسده.
رجال نيكولاس اندفعوا نحوه بسرعة، سحبوه من وسط المعركة، بينما استمر تبادل النار في الخلفية. أصوات الصراخ والأوامر تتناثر في الهواء، والرجال يحاولون تأمين طريقهم للخروج.
عندما وصلوا إلى السيارات، كان نيكولاس ينزف بشدة، ووجهه شاحب. تم وضعه بحذر في المقعد الخلفي، اندفعت السيارات بأقصى سرعة نحو المستشفى. في الخلفية، كانت العاصفة تتصاعد، كأن الطبيعة نفسها تتآمر مع أعدائه تلك الليلة.
داخل السيارة، كانت ملامح وجه نيكولاس تتغير مع كل حركة. الألم يعتصره، لكنه كان يحاول البقاء مستيقظا، ينظر إلى رجاله بأعين مملوءة بالغضب والتحدي. "لن تسقط الليلة بهذه السهولة"، كان يهمس لنفسه، بينما تدوي أصوات العاصفة في الخارج.
عند وصولهم إلى المستشفى، كانت رؤية نيكولاس ضبابية بسبب الألم وفقدان الدم. لكنه تمكن بصعوبة من تمييز وجه ناتاليا، الطبيبة الشابة التي اندفعت نحوه بقلق واحترافية. شعر ببعض الراحة لرؤيتها، رغم الألم الذي يكاد يشل حركته.
نظرت ناتاليا إلى نيكولاس بعينين مملوءتين بالتصميم والرغبة في إنقاذ حياته. "ابقَ معي، سنعتني بك"، همست وهي تأخذ زمام الأمور بسرعة، توجه الأوامر للممرضين وترافق نيكولاس إلى غرفة العمليات.
رؤية وجه ناتاليا كانت آخر ما رآه نيكولاس قبل أن يغرق في الظلام. الأطباء عملوا بجهد كبير على استقرار حالته، لكن الإصابة كانت خطيرة جدًا، وقد تسببت في شلل جزئي. رجال نيكولاس وقفوا خارج غرفة العمليات، وجوههم مليئة بالقلق والحزن. كانت هذه الليلة العاصفة قد غيرت كل شيء، والآن يجب عليهم مواجهة المستقبل بدون قائدهم القوي، في حين تتربص بهم الأخطار من كل جانب.
________________________
في غرفة العمليات
VOUS LISEZ
في ظلال الخطر
Randomفي قلب نابولي، حيث تتراقص أضواء المدينة بين الظلال والواقع، يعيش نيكولاس رينزو، زعيم مافيا شاب، محاطًا بعالم من الأسرار والخداع. عائلته متجذرة في تاريخ مظلم، حيث تختلط القوة بالمخاطر، مما يجعله يجسد معاني القوة والضعف في آن واحد. بينما يحاول نيكولاس...