خطر

51 3 5
                                    

جلس فينسنت في مكتبه الفخم، محاطًا بالرجال المسلحين والأجهزة الإلكترونية المتطورة. كان يعكس جو المكان توترًا وقلقًا واضحًا. وقف فينسنت أمام خريطة كبيرة للمدينة، حيث كانت مواقع نيكولاس ورجاله محددة بدقة.

فينسنت: (بصوت حازم) "أخيرًا، حصلنا على الفرصة التي كنا ننتظرها. نيكولاس رينزو في حالة ضعف، ولقد حان الوقت لننهي الأمر."

أحد رجاله: "تم تأكيد موقعه في المستشفى، لدينا الآن فرصة ذهبية للتخلص منه نهائيًا."

فينسنت: (بابتسامة خبيثة) "جيد جدًا. لا أريد أي أخطاء. هذه المرة، سنتأكد من أن نيكولاس لن يخرج من هذه المعركة حيًا."

رجل آخر: "لقد تم وضع الخطة، سنهاجم في الليل عندما تكون الحراسة في أدنى مستوى. الفريق جاهز وينتظر أوامرك."

فينسنت: "تأكدوا من أن الجميع يعرفون ما يجب عليهم فعله. لا مجال للأخطاء. إذا فقدنا هذه الفرصة، سنكون في موقف صعب."

ويكمل بنبرة فخر "بمجرد أن ننتهي من نيكولاس، ستنفتح لنا كل الأبواب. سنسيطر على المدينة بأكملها، ولن يكون هناك من يجرؤ على الوقوف في وجهنا."

وجه كلامه لرجاله "اذهبوا الآن. لديكم أوامر واضحة. لا تعودوا إلا بعد أن تتأكدوا من أن نيكولاس  قد انتهى."

خرج الرجال من الغرفة بسرعة لتنفيذ الأوامر، بينما ظل فينسنت واقفًا أمام الخريطة، متأملاً فيما يمكن أن يصبح له بعد القضاء على نيكولاس.

ويهمس بصوت مليئ بالمكر"أيام نيكولاس معدودة. العالم سيتغير قريبًا."

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

كان الليل قد أسدل ستاره على المدينة، وأضواء المكتب المعلقة تعكس ظلالًا باهتة على الجدران. جلس جوليان في مكتبه، يواجه كومة من الأوراق والمستندات المتراكمة أمامه. كانت عيناه مثقلتين بالإرهاق، لكنه كان مصممًا على إنجاز كل الأعمال المعلقة بعد إصابة نيكولاس. كان مسؤولًا الآن عن حماية إمبراطورية نيكولاس بأكملها.

جوليان، بقامته الطويلة وشعره الداكن، بدا وكأنه تجسد للصلابة والعزم. بيده اليمنى، كان يوقع على الأوراق، بينما كانت يده اليسرى تمسك الهاتف بشكل متواصل، يتحدث مع رجال الأعمال والمستشارين، ينسق الخطط ويصدر الأوامر.

في وسط هذا الصخب، رن الهاتف بشكل مفاجئ، مما جعله يتوقف عن الكتابة ويرفع سماعة الهاتف بحذر. "جوليان يتحدث، من معي؟"

جاء الصوت من الجهة الأخرى مشحونًا بالتوتر: "جوليان، إنه أنا، مايك . لدينا مشكلة كبيرة. أحد جواسيسنا في عصابة فينسنت اكتشف شيئًا خطيرًا."

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Jul 30 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

في ظلال الخطرOù les histoires vivent. Découvrez maintenant