.......................................
حسابي انستااا ( 8x_.km )
.......................................
حسابي تلي( malak_2004_2 )بقلمي الكاتبة :«ملاك الدليمي»
_______________________________________________________________
قررررررراء ممتعة ✨
_______________________________________________________________............................
مو صوج الدَرُب
چان الخَلل بية
عِفت عقلي
ومشيت بشور رجلية
أصدلك مِن أفوت
أكبر احلامَك چان
وكت گمت السلام
ترده مَنية.....
.............................ريحانه : طلعنة نتمشئ على نفس المكان الي ذبنة بي ادم.. كعدناا على كراسي بدايت السوق ننتظر عدنان يجي. نحچي وما خذنة الواهس..انخمش گلبي من شفت نفس الولد الي شفتهم داخل السوق بس هل مرة يحچون ب موبايل ويأشرون عليه...
همست الهم بصوت ناصي..
ريحانه : صهيب راح احچي بس ممنوع تلتفتت وره ريتال انتي هم.بس حچيت بسرعة وكف لزمتة ايدة حتى يكعد....
ريحانه : مو اكلك لاا تلتفتت انوب توكفلي بس اكعددكعد ويحچي..
صهيب : احچي مو دقيتي گلبيريحانه : اكو اشخاص ثنين شفتهم داخل السوق چانو يباوعون علية بل اول عبالي مشبهين بيه بس هسة همه ورانة يحچون موبايل ويأشرون علية.
التفتت عليهم ورجع يحچي ويانة..
صهيب : ابقن مكانجن ممنوع تتحركن اشوفهم وارجعريحانه : بس .....
قاطع كلامي
صهيب : ريحانة بلا بس هسة اجي اشوفهم شيردون ويباعون على عرضيراح عليهم يمشي كأنو ماكوو شي..
ريحانه : وجااابنة عليه عرضة والله عاايش الدورريتال : هااي شبيج تحچين على رجال غير رابين سوة ويعتبر نفسة من العائلة...
ريحانه : اهووو حسرة واحد يحچي كلمة لازم تردوهااا بعشرة
انتبهوو على صهيب يمشي بتجااهم
رجعو على سيارة يركضون صهيب من شافهم ركض ورااهم واحد صعد ب سيارة والثاني ملحكك لزمة..
ريحانه : ماا شاءلله هذه شطووولة..بس ليش يعرججريتال : اسكتي خلي نسمع
ريحانه : مو هووة فلم حتى تسمعين ام حلك..صااح بي ..
صهيب : تعاال لكك حيواان تراقبون بعرضي وتنهزمون ..رد عليه..
مجهول : وجاابهن عليك عرضكك نقيب صهيب
أنت تقرأ
اغــــلال ريحــــانه «آلايـــــــهم»
Mystère / Thrillerفتاة جميله وقويه تقع في متاهه يصعب عليها الخروج منهاا.. يا ترى من حليف الحظ الذي يساعدها...وهل هذه الحليف يساعدهاا او سويقعهاا في شباكة وتدخل عاالمة الخااص.....