02_𓃻

47 5 0
                                    

.
.
.
.
.

~childhood reminder:

يَومٌ مَحفُورٌ فِي ذَاكِرَتيِ، مَحفُورًا هُنَاكَ بِتَفَاصِيلَ مُؤلِمَة...كَشَخص فِي ذَاكَ العُمر.

كُنتُ صَغِيرًا، بِالكَادِ تَجَاوزتُ مَرحَلَة الطُفُولَة.

الصُرَاخ، تَحَطَم الأَشيَاء، وَ الدُمُوع...

كَانَت أَصوَات وَالديِ كَالرَعد، تَملَأ الهَوَاء بِتَوَتُر كَثِيف لِدَرَجَة أَنَهَا بَدَت وَ كَأنَهَا عَاصِفَة مُظلِمَة.

كُنتُ مًرتَبِكًا أَقِفُ فِي الزِاوِيَة، أشَاهِدُ الأَحدَاثَ تًعرَضُ أَمَاميِ.

الكَلِمَات القَاسِيَة، الإِتِهَامَات، وَ الكَثِير مِنَ الإِهَانَات... كُلُهَا تَختَرِقُنيِ مِثلَ سِكِينٍ حَاد.

أَتَذَكَرُ أَنَنِي شَعَرتُ بِالعَجَز، وَ بِصِغَرِ حَجميِ فِي تلك اللَحظَة...

كُلُ مَا كَانَ بِوِسعيِ هُوَ مُشَاهَدَة شَيَاطِينِهِم وَ هِيَ تَنهَشُ بَعضَهَا البَعض.

جِدَالَاتُهُم كَحَرب لَا نِهَايَة فِيهَا مُرضِيَة، كُلٌ مِنهُمَا يَتَقَاتَلُ مِن أَجل السَيطَرَة.

كَلِمَتُهُم أَشبَهُ بِالرَصَاص، تَقتُلُ قَلبيِ البَرِيء الخَائِف.

كَانَ الأَمرُ أَشبَه بِأن أَكُونَ عَالِقًا فِي كَابُوس.

غَيرَ قَادِرٍ عَلىَ الإِستِيقَاظِ أَو الهَرُوب... لَا مَفَر.

هُنَا أَدرَكت أَن الشَخصَينِ اللذَانِ أَحبَبتُهُمَا وَ وَضَعتُ كُلَ ثِقَتيِ بِهِمَا، دَمَرَا بَعضَهُمَا بالكَلِمَاتِ وَ الأَفعَال...
وَ دُمِرَت طُفُولَتيِ كَذَلِك...

فَقَد كَانَ زَوَاجُ وَالِدَايّ المُضطَرِب وَ هُوَ يُكشَفُ أَمَامَ نَاظِريِ، كَمَسرَحِيَة حَزِينَة وَ مَأسَاوِيَة عَلىَ خَشَبَة مَسَرَحٍ قَدِيمٍ مُهتَرِئ رَفَضَت التَوَقُف...

مَعَ ذَلِك، أَبصَرتُ أَيضًا الحُب وَ الأَلَم فِي أَعيُنَيهُمَا، النَدَم وَ الشَوق إِلىَ شَيء أَفضَل، شَيء لَن يَكُونَ بِوِسعِهِمَا الحُصُولَ عَلَيهِ أَبَدًا...

إِستَشعَرتُ ثُقلَ نَدَمِهِمَا فِي الطَرِيقَة التيِ إِرتَجَفَ بِهَا صَوتُ أُميِ، وَ فِي الطَرِيقَة التيِ كَانَت تُقبَضُ يَدَا وَالديِ ثُمَ تَرتَخِيَان وَ هُوَ يَصرُخ...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 18 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

 شُعُورِي الْدَاخِلِي ||H.LWhere stories live. Discover now