الفصل 16: مقزز
شاهدت سو يانتشو لو كونغجيا وهي تفتح الباب وتخرج، وكانت مذهولة تمامًا.
ماذا يحدث؟ لا، ألن نمارس الحب ونتوجه إلى جبل ووشان؟ أليس اليوم؟
حسنًا، حسنًا، حسنًا. إن لم يكن اليوم، فربما غدًا أو بعد غد. كيف يمكن التعجل في مثل هذا الأمر؟ لقد سمعت من والدتها أنها إذا أعطت جسدها لرجل مبكرًا، فلن يعتز به الرجل.
بعد أن وسّيت نفسها بهذه الطريقة، دفنت سو يانشو نفسها بإحكام في اللحاف، ثم سمعت فجأة تشانغ لي بالخارج يقول، "سيدي، لقد تسممت الملكة".
هل تسممت؟ أصيبت سو يانشو بالذهول. دفعت اللحاف جانبًا ووقفت. وبينما كانت ترتدي ملابسها وتفتح الباب للخروج، رأت ظهر لو كونغجيا من مسافة بعيدة في الممر.
كان يمشي بسرعة كبيرة حتى أنه لم يرتدي عباءته.
ركض تشانج لي خلفه، وهو يحمل عباءته بين يديه.
اختفت شخصية لو كونغجيا من زاوية الممر دون أن يدير رأسه حتى.
هبت الرياح الباردة، ورفعت الثلوج، مما أدى إلى رفع شعر سو يانشو الأبيض الذي كان يرتكز على كتفيها.
غادر الرجل.
شعرت سو يانشو وكأن شيئًا ما يختفي في قلبها.
التفتت برأسها ونظرت إلى الفوانيس الزجاجية الملونة المتنوعة المعلقة في قصر شيانوانغ. كانت جميلة ورائعة لدرجة أنها كانت تحمل بالفعل أجواء مهرجان الفوانيس. وخاصة الفانوس الأحمر الكبير الموجود أسفل الأفاريز حيث كانت تقف، بالقرب من إطار النافذة، والذي بدت ألسنة اللهب منه وكأنها مياه جارية ونجوم متساقطة في الثلج.
تعرفت سو يان على هذا المصباح لأول مرة. عندما كانت تمارس الحب مع لو كونغجيا في حلمها، هبت رياح الشتاء على اللباد السميك، ودفعت إطار النافذة مفتوحًا، وسكبت زاوية المصباح. أليس هذا هو المصباح الذي حلمت به؟
جاءت خادمة وأزالت فانوس القصر بعمود.
فزعت سو يانشو، وكأن حلمها قد تحطم. سارعت إلى الأمام بوجه بارد، "ماذا تفعل؟"
فزعت الخادمة، ثم انحنت وقالت: "كان هناك صقيع كثيف قبل بضعة أيام، وقد تضرر فانوس القصر هذا بسبب الصقيع. كنت على وشك استبداله".
سأل سو يانشو على الفور، "التغيير إلى واحد مماثل؟"
هزت الخادمة رأسها وقالت: "هذا الفانوس القصري صنعه حرفي ماهر في القصر. لا يوجد سوى واحد من هذا النوع".
خفق قلب سو يانشو بشدة، وارتجف صوتها، وأصبح تعبيرها أكثر قبحًا، "ألا يمكنك أن تطلب منه أن يصنع واحدة أخرى؟"
أنت تقرأ
مرتديًا زي زوجة الطاغية السابقة
Fantasyالقصة ليست لي للقراءة دون اتصال بالإنترنت فقط جميع الحقوق محفوظة للمؤلف: GARDEN BUBBLE كان هناك طاغية، كان سيئ الشخصية، سيئ المزاج، بارد الدم، وله تاريخ عائلي من الجنون الوراثي، وكانت هوايته قتل الناس. عندما سافر سو نيانتشو عبر الزمن، أصيب الطاغية ا...