46-50

303 12 0
                                    


الفصل 46 تفضيلاتك

وقفت سو نيانتشو في الشارع بلا تعبير، وهي تراقب العربة وهي تبتعد.

ركب هاو لو حصانه ليلحق بها. عندما رأى سو نيانتشو، شعر بالارتياح. "كيف حالك؟ هل لم تتأذى؟ من اختطفك فجأة؟"

لم ترد سو نيانتشو على كلمات هاو لو. حدقت في العربة في ذهول، وترددت آخر كلمات لو كونغجيا في أذنيها، "لا تقلقي يا أخت زوجي. ستكونين ملكي عاجلاً أم آجلاً".

متى انتهى بها الأمر إلى إهانة مثل هذا الشخص؟ ما قصده لو كونغجيا هو ... هل يمكن أن يكون مهتمًا بها؟

لا، لا، لا، لا بد أن يكون مجرد عرض.

أومأت سو نيانتشو بقوة، وشعرت أن ما فكرت به كان صحيحًا تمامًا.

"ملكتي؟ ملكتي!"

"آه؟ آه." عادت سو نيانتشو إلى رشدها ونظرت إلى هاو لو.

سأل هاو لو عاجزًا: "هل أنت مصاب؟"

هزت سو نيانتشو رأسها وقالت "لا".

"من الذي اعتقلك؟"

"لو كونغجيا".

عبس هاو لو، "لقد كان هو، فلماذا تركك تذهبين؟"

هزت سو نيانتشو رأسها، فهي أيضًا لا تعرف.

لقد بدا الأمر كما لو أن هذا المنحرف المجنون جاء إلى هنا فقط لإزعاجها.

"انس الأمر، سأوصلك إلى القصر أولًا."

تذكرت سو نيانتشو أنها ستسوي الحسابات مع لو تانغهوا!

.

تبعت سو نيانتشو هاو لو وعادت إلى القصر في حالة من الغضب. وبشكل غير متوقع، بمجرد أن خطت إلى بوابة قصر تشيان تشينغ، قبل أن تتمكن من سؤال لو تانغ هوا عن سبب تركها، رأت الرجل يحدق فيها باستياء وسألته، "لماذا أعطيتني شعر سو يانشو!"

سو نيانتشو: ... إذًا لقد هربت من المنزل بسبب هذه الحادثة... أوه، لا، لقد عدت إلى المنزل؟

في مواجهة عيون الرجل المظلمة التي تشبه عيون الكلب، لم يستطع سو نيانتشو أن يمنع نفسه من الشعور بالذنب.

لقد اعتقدت أن وو هاو كان عضوًا في حرس الفرسان المظلم، وكانوا جميعًا رجال لو تانغ هوا. إذا طلبت من وو هاو أن يفعل شيئًا، فسوف يخبر وو هاو بشكل طبيعي لو تانغ هوا بكل ما يعرفه.

لم تكن سو نيانتشو قد فكرت بعد في كيفية الجدال حول هذه المسألة. لم تستطع أن تخبر لو تانغ هوا بشكل مباشر بأنها تحاول علاج جنونه.

كان الجنون جبلًا لا يمكن التغلب عليه في قلب لو تانغ هوا. حتى لو لمسه شخص آخر، فسيسبب ضجة. كيف يمكنها أن تقول إنها كانت تحاول علاج جنونه؟ ألا يعني ذلك إخباره بشكل مباشر أنها تعرف جنونه وتحتقره؟

مرتديًا زي زوجة الطاغية السابقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن