احمر-20

452 47 110
                                    

"اشكرك على عملك الجاد هيونجين."

"ماذا تقصد... سأطبع الصور وأرسلها لك في أقرب وقت ممكن."

ودع الاثنان الزوجان وبدأا في المشي مع الرياح الخفيفة، لم تكن الدراجة بعيدة لكنهم يمشون ببطء للحصول على بعض الوقت بينهما.

"اردت اعطائك الوقت لكنني مازلت اسرق من وقتك" تحدث هيونجين كاسرا الصمت من حوله.

شعر انه اذا لم يتحدث فإن فيليكس لن يتحدث ابدا.

"انت صديقي اولا وقبل اي شيء هيونجين، الوقت الذي تمنحني اياه للتفكير لا يؤثر على بقائي معك كصديق..

بالإضافة الى... انني سعيد بوجودي معك."عندما انهى فيليكس جملته القى نظره سريعة على هيونجين الذي كان ينظر امامه ويبتسم.

"اشعر بالإرتياح لأنك تعتقد ذلك، لكن مهما كان الامر لا اريد ان اكون بعيدا عنك يا احمر، لا تبقي مسافة بيننا ولا تنظر بعيدا عني او... لا تبتسم للأخرين وهم ينظرون اليك."

"هيونجين انـ-"

"من فضلك لا تقل اي شيء، انا اعطيك الوقت اليس كذلك؟ لذا لا تشعر بأنك مضطر لقول اي شيء."

"ماذا لو أردت أن أخبرك؟ هل مازلت ستمنعني؟"

توقف هيونجين عن السير و واجه الاقصر ناظرا له وفيليكس فعل الشيء ذاته، هو يعلم ان الوقت حان للتحدث.

لديه الكثير من الوقت للتفكير لكن كل ذلك لا طائل منه، لقد فهم كل شيء بشكل اوض في هذا الاسبوع، هو واقع بالفعل في حبه وقلبه يعرف ذلك بشكل افضل.

التفكير في الامر يعني ان يقلل ايام بقائه مع هيونجين وشعوره بالسعادة، ستكون هذه خسارة كبيرة له.

"في الواقع، لازلت املك بعض الوقت صحيح؟" قال وهو ينظر اليه مجددا يريد اشارة للموافقة، اومأ هيونجين بفارغ الصبر.

"لكنني لا اريد ان افكر فيه بعد الان." تجمدت ملامح هيونجين للحظة، هذا بالنسبة له يبدو رفضا قاطعا.

"لن اضيف كلمات مثل انا اظن او اعتقد اني لأنني متأكد، اريد ان ابادلك مشاعرك، انا معجب بك هيونجين.. اكثر مما تتخيل" لأول مرة في حياته اعترف لشخص ما.

كان فيليكس على يقين من ان وجهه واذنيه اصبح لونها احمر تماما الان، واعترف لذاته ان الامر محرج قليلا.

وقف هيونجين للحظات يحاول معالجة كلمات الجسد المحرج امامه، الامر كما لو ان الدم كله في عروقه انفجر فجأة في قلبه.

𝒄𝒐𝒍𝒐𝒓𝒊𝒏𝒈 𝓻𝓮𝓭 /𝒽𝓎𝓊𝓃𝓁𝒾𝓍‏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن