احمر-16

392 46 41
                                    

الصمت...

كان الاثنان يتناولان الطعام الذي أعده مينهو على مائدة الغداء دون أن يتحدثا.

لم يرغب هيونجين في ان يتحدث عن الوقت الذي قضاه مع فيليكس دون سبب بينما جيسونغ تردد في السؤال او حتى لو اراد،

كان خائفا من سماع شيء لا يريده، لكن داخليا كان فضوليا حقا.

"أعتقد أنك لا تنوي التحدث" تحدث جيسونغ وهو يشعر بالانزعاج لكونه الشخص الذي كسر حاجز الصمت.

"ما الذي تريدني أن أتحدث عنه؟"

"على سبيل المثال، هل تمكنت من إكمال مشروعك؟ أو ماذا فعلت في جيجو؟ هكذا..."

"كان الأمر جميلاً... تمكنت من اخذ اللقطات التي أردتها."

"هذا جيد.."

"جيسونغ..." ناداه هيونجين، الجسد الذي أمامه لا يبدو أنه في مزاج جيد على الإطلاق.

"ماذا هناك؟ لماذا تتعامل معي ببرود؟ انظر لقد اعتذرت عن المشروع لماذا لازلت تتصرف هكذا..."

صمت هيونجين عندما صفع جيسونغ الطاولة بقوة.

"انا بخير! حسنا! انا لا اتصرف ببرود معك او اي شيء من هذا القبيل!"

"ثم لماذا انت عدواني هكذا...؟"

لم يكن هيونجين يمسك الكاميرا لكن لم يحتاجها حقا ليعرف ان صديقه يكذب، من المؤكد ان جيسونغ يكذب ويخفي شيئا.
 

"أنا... هذا فقط... على أي حال! سأذهب استمتع بوجبتك." تحرك جيسونق بسرعة كبيرة لدرجة أن هيونجين لم يكن لديه حتى فرصة للحاق به...

_________________

قالت السكرتيرة وهي تبتسم لفيليكس: "تفضل، يمكنك الدخول". اومأ فيليكس للشابة وسار نحو الغرفة الرئيسية.

منذ الاجتماع الاخير، طلبت السيدة لي من فيليكس ان يحضر الاوراق اللازمة من المدرسة ولم يتمكن فيليكس من احضارها الا بعد اسبوع بسبب الاختبارات.

طرق الباب ودخل، نظر الى السيدة لي التي تعمل على المكتب خلفها نوافذ جدارية كبيرة وهي مدفونة بين الاوراق.

في داخل فيليكس كان سعيدا لأنها لا تملك قضية ما في الخارج اليوم.

قالت وهي تترك نظارتها على المكتب: "مرحبًا بك فيليكس" كانت السيدة لي امرأة لطيفة حقًا.

𝒄𝒐𝒍𝒐𝒓𝒊𝒏𝒈 𝓻𝓮𝓭 /𝒽𝓎𝓊𝓃𝓁𝒾𝓍‏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن