نبذه تعريفيه

50 4 1
                                    

هي فتاة في ال ١٤ من عمرها...

اسمها ألجو لم تستطع عائلتها كسب المال فقاموا بتكلفتها بالاعمال الشاقه التي تقشعر منها الابدان و فعل الفواحش لتكسب عائلتها بعض من المال لكي يأكلون او يشتروا الملابس وتصليح منزلها المتهالك لقد كانت الطيبه والصالحه من بين اسرتها اما اسرتها فهي مكونه من ١٠ اشخاص جدتها التي كانت الوحيده التي تفهمها و ابيها الذي كان قلبه كالصخر لا يرحم و لا يطيب قلبه هذا ان كان عنده قلب امها التي كانت كالشيطان في العائله فهي من كانت تكلفها بالاعمال البشعه التي قد ذكرت و واخواتها و اخوها الذين كانوا لا يتفهمون فلقد كانت الصغيره بينهم اولهم اخيها ليون الذي كان كامه كالشيطان و اختها التي كانت لا ترحمها و لم تكن كاخت واختها الاخرى الخائنه لم تكن تستطع ان تكتم سر فكانت عندما تسمع اختها ألجو كانت كالصاعقه تذهب لأبيها لتخبره فينهال عليها بالضرب اما الباقين فيستحسن ان لا نذكرهم و كان هناك اختان لها كانتا الاشد طيبه فلقد كانوا دائما معها يقفون معها دائما لقد كانوا عائله واحده هي و اختها جيسي و لورين كانتا اكبر من ألجو فعام و احد فجيسي اكبر من لورين بعام وجيسي اكبر من ألجو بعام اما زوجة ابيهم كانت اللعينه فهي من سببت التفريق في العائله فهذه الزوجه لو خرجت من حياتهم فستطيب حياتهم .....
_______________________________
بلييييز كومنت و شير و لما اشوف التفاعل راح اكمل و على فكره هذي الروايه كانت من نسج الخيال اوكيييه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصة حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن