05

54 24 47
                                    


_𝐼 𝐹𝑒𝑒𝓁 𝐹𝑜𝓇 𝒜 𝒯𝓊𝓁𝒾𝓅_

•𝒥𝑒𝑜𝓃 𝒿𝓊𝓃𝑔𝓀𝑜𝑜𝓀•

~أُتركو لمساتكم بين الفقرات ~
-𝒱𝒪𝒯𝐸- _________________________
_____

  _𝐼 𝐹𝑒𝑒𝓁 𝐹𝑜𝓇 𝒜 𝒯𝓊𝓁𝒾𝓅_              •𝒥𝑒𝑜𝓃 𝒿𝓊𝓃𝑔𝓀𝑜𝑜𝓀•             ~أُتركو لمساتكم بين الفقرات ~  -𝒱𝒪𝒯𝐸- ______________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





كيد لكن لا تتأخري بالرد انتظرك"
أومأت لها تأكد كلامها
*
*

في وقت لاحق من اليوم كان الكل قد انهى من دوامه و عاد الى منزله و من بينهم كانت سو التي بدا على وجهها انها تفكر بأمر ما، شعرت خالتها بأن هناك ما تخفيه سو لذا لم تنتظر أكثر قبل أن تجرها من ذراعها و تقودها لتجلس معها في مكان يتسنى لهما الحديث فيه

"اذا ما الخطب؟ او علي ان أسحب الكلام منكِ بطرقي هاه؟"
كانت تلمح لها خالتها مع حاجبيها المرفوعين لتضحك سو

"اذا ما الخطب؟ او علي ان أسحب الكلام منكِ بطرقي هاه؟"
كانت تلمح لها خالتها مع حاجبيها المرفوعين لتضحك سو و تومئ لها و تطلق تنهيدة طويلة تحاول من خلالها جمع شتات افكارها التي جعلتها بهذه الحالة.
"الامر انني.... فقط لا ادري مالعمل.."
"هل هناك مشكلة ما في جامعتك؟..."
"لا و لكن زملائي بالجامعة قاموا بدعوتي لحفل شواء و لا ارغب بالذهاب... لست بمزاج لذلك و لكنهم قد يأخذون نظرة خاطئة عني... خاصة و انني لست مندمجة معهم بشكل كلي... تعرفين.... انا لست اجتماعية جدا..."
حدقت بها خالتها بنظرة غريبة، حاجباها للأعلى عيناها ضيقتان و شعرت سو بأنها قالت شيئا ما خاطئ...
"ما بال هذه النظرة...؟"

"سو.... تعرفين انني خالتك صحيح؟.... توقفي عن اختلاق أعذار غير صحيحة... اعرف انك لا ترغبين بالذهاب لسبب مختلف، و لكنني لن أسألك مادمت لا ترغبين باخباري يا عزيزتي و لكن ضعي ببالك شيئا واحدا.. لا تدعي أي شيء يمنعك من فعل ما تريدين..."

" اعرف ان جزءا منك يريد حضور هذا الحفل و لكنك تمتنعين لسبب ما.... و انا سأقول لك شيئا واحدا فقط....كوني كما انت.... لا تسمحي لاي كان ان يثبط من معنوياتك، حسنا؟ ... اذهبي للحفل و استمتعي... لا تدعي احدا يزعجك و اريهم من تكون سو و تذكري انني دائما وراء ظهرك..."

I FELL FOR A TULIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن