01

53 5 0
                                    

"بوو!" بدأت زوج من العيون في التحديق في ناري، وحكمت عليها بسبب صراخها في منتصف المحاضرة. انحنت ناري اعتذارًا بينما قامت بقرص الرجل الذي فاجأها سراً.

"كم هو لطيف منك يا سيد هوانغ أن تنضم أخيرًا إلى الفصل بعد أن تأخرت لمدة ساعة،" نظر معلمهم إلى رونجين، الذي يحك مؤخرة رقبته الآن من الحرج.

"أنا آسف يا سيدي، لقد انتهيت للتو من فصل الفنون البصرية. حسنا حصلت عليه. أنت السيد الذكي. هوانغ لكن أخذ دورتين في نفس الوقت سيتعبك." تفاجأت ناري، عرفت أن رونجين عبقري لكنها عرفت اليوم فقط أنه يأخذ دورة أخرى بجانب الهندسة.

تمتم رونجين بما سيخبرك به لاحقًا للفتاة المرتبكة ثم شرعوا في الاستماع إلى معلمهم.

انتهى فصلهم في وقت أبكر مما كان متوقعًا. قام ناري رونجين بإصلاح أغراضهما أثناء حديثهما عن اكتشاف رينجون لوجود دورتين في نفس الوقت.

اتضح أنه بدأ للتو في دراسة الفنون البصرية هذا الفصل الدراسي. لاحظت ناري أن رونجين لا يريد التحدث عن الأمر حقًا، لذا لم تدفعه للتحدث.

"سأكون مشغولا للغاية. لا تفتقدني كثيرًا يا ناري." تنهدت ناري،

"أنت تعلم أنك صديقي الوحيد هنا"

"هل تريد مقابلة أصدقائي؟"

"هذه ليست فكرة جيدة - رينجون، ما هذا بحق الجحيم!" لم تتمكن ناري من إنهاء جملتها عندما أمسك رونجين بيدها وركض.

إنها لا تعرف سبب جنون قلبها. هل هذا بسبب أن الشخص الذي لديها اعجب به يمسك بيدها؟ أم لأنهم يركضون الآن؟

دخلوا كافتيريا الجامعة وركضوا نحو طاولة يجلس حولها 5 أولاد. كان المكان في حالة من الفوضى: ثلاثة أولاد يلعبون ألعاب الهاتف المحمول وهم يصرخون عندما يحدث شيء ما في لعبتهم من حين لآخر، وكان صبيان يغنيان ويغنيان موسيقى الراب لكنهما لا يستطيعان إنهاء أغنية كاملة.

"جيسونغ، لقد بدوت وكأن تشينلي قتلك في اللعبة" ضحك رونجين على جيسونغ بينما يشير إلى ناري للجلوس بجانبه.

"لقد كان مجرد حادث-أوه هيونغ، من هي؟" أداروا جميعًا رؤوسهم نحو ناري بسبب ما قاله تشينلي.

"هل يمكنك التوقف عن التحديق؟ أنت تخيفها" قال رونجين على الأولاد.

قدم رونجين الأولاد إلى ناري. تم التعرف على دونغيوك و ناري على الفور. ثم علمت بعد ذلك أن الأولاد كانوا أصدقاء منذ المدرسة الإعدادية وعلى الرغم من وجود دورات مختلفة يتلقونها، إلا أنهم ما زالوا يتسكعون مع بعضهم البعض.

"أين جايمين؟" سأل رونجين.

"لقد قال أنه على-أوه، ها هو."

جايمين، بوجهه البارد الخالي من التعبير، جلس بجانب جينو الذي كان يواجه ناري. أكل بعض طعام دونغيوك وشرب عصير بطيخ مارك. زاوية شفتيه بها قطع سما ولديه جرح في حاجبه الأيسر. لقد اعتاد الأولاد على هذا بالفعل.

من الواضح أن جايمين دخل في قتال مرة أخرى.

لاحظت وجهًا مألوفًا، ابتسمت ناري، "أوه، هذا أنت مرة أخرى!"

" من أنتِ؟"

"مرحبًا، لقد التقينا بالأمس" قالت ناري بغضب، مستاءة قليلاً لأن جايمين لا يبدو أنه يتعرف عليها.

وقف جايمين واستعد للمغادرة. "هل ستغادر بالفعل؟" سأله مارك.

همهم جايمين ردًا على ذلك قبل أن يبتعد.

كان الأولاد يعلمون أن شيئًا ما يحدث مع جايمين لكنهم لم يضغطوا عليه لأنهم كانوا يعلمون أيضًا أن جايمين سيتحدث إذا كان مستعدًا.

لكن ناري لم تفعل ذلك. كما لو كان جسدها يتصرف من تلقاء نفسه، ودعت الأولاد وتبعت جايمين. عندما وصلت في الوقت المناسب، أمسكت بجايمين وهو يخرج سيجارة من العلبة.

"علكة  بنكهة الفراولة؟" نظر إليها جايمين وأعاد السيجارة إلى العلبة.

"أنا أكره الفراولة." ناري اطلق اه. لم تكن تعرف ماذا تقول. تبا، لم تكن تعرف حتى سبب وجودها هنا بينما كان بإمكانها قضاء بعض الوقت مع من يعجب بها.

يمكن لجايمين مغادرة المكان أو يمكنه أن يطلب من ناري مغادرة المكان لكنه اختار عدم القيام بذلك.

كان يعتقد أن المحاولة الثانية فشلت. شعر بالحاجة إلى الإلهاء، فخطف العلكة من يد ناري ووضعها في فمه.

أغمض عينيه ليحاول مضغه دون أن يتذلل.

كان هناك شيئان دارا في ذهن جايمين: إنه يكره الفراولة حقًا ولماذا يفعل هذا بحق الجحيم.

فـروالة| نا جايمين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن