05

49 2 0
                                    

ناري تراقب بصمت جايمين الذي يلعب حاليًا مع الأطفال.

كانت تحضر الطاولة لتناول العشاء عندما سمعت صراخ الأطفال، لذا ركضت إلى منطقة اللعب لترى جايمين يحمل مينجاي على ظهره بينما يطارد الأطفال، ويتصرف وكأنه ديناصور.

تصالح جايمين وناري في وقت سابق وبدأا في التعرف على بعضهما البعض بشكل أفضل عندما طلب الكبار من ناري مساعدتهم في إعداد الطعام. كان جايمين على وشك مساعدتها عندما جاء إليه الأطفال وطلبوا منه اللعب معهم.

جفلت ناري عندما شعرت بيد تربت على كتفها. "إنه يبدو كشخص جيد، أليس كذلك؟" نظرت الأخت سيوهيون أيضًا إلى جايمين الذي يلعب مع الأطفال.

"أخبرني أنه واصل الزيارة الآن بعد توقف لمدة عامين. لماذا لم أره من قبل؟" ضحكت الأخت سيوهيون على ناري، "أنت تتحدث كما لو كنت لا تحبس نفسك في غرفتك عندما يكون هناك زوار. وكنت صديقًا لأخته عندما كنت صغيرًا، هل تتذكر؟ ربما يعرفك حتى الآن."

"لديه شقيقة؟" ناري كانت مرتبكة، رونجين كان يتحدث دائمًا عن جايمين لكنه لم يذكر أن لديه أخت. ولا، فهو لا يستطيع حتى أن يتذكر مقابلتي ثلاث مرات في جامعتنا.

اعتقدت أنه من المستحيل أنه لا يزال يعرفني.

صفعت الأخت سيوهيون فمها بلطف، متصرفة كما لو أنها قالت شيئًا لا ينبغي لها قوله. "نعم، ولكن هذه ليست قصتي لأخبرك المزيد." دعا الكبار الأطفال إلى مائدة العشاء.

جلس جايمين بجانب ناري التي سلمتها بعض المناديل لتمسح عرقه. ملأ الضحك والدفء مائدة العشاء. لقد التهموا العمور الذي هو تخصص الأخت سيوهيون. لم يمض وقت طويل، يجب على جايمين وناري العودة إلى المنزل لأنه لا يزال لديهم متطلبات للقيام بها غدًا.

قام الاثنان بتوديع دار الأيتام والابتسامة تعلو وجوههما.

قام جايمين بفحص بطاقة الحافلة الخاصة به ودفع ثمن شخصين. نال عمله شكر ناري التي جلست بجانبه.

كانت الرحلة صامتة حتى تحدث جايمين. "هل يمكننى ان اسألك شيئا؟ ولكن لا بأس إذا كنت لا تريدي التحدث عن ذلك."

"هل هذا هو السبب في أنني الطفل الوحيد في عمرك المتبقي مع الأطفال؟" ابتلع جايمين، ولم يكن يعلم أن ناري سوف ترى من خلاله.

لكنه فضولي للغاية وقلق جدًا لدرجة أنه لا يستطيع أن يسأل. "نعم، أتذكر أنه كان لدي أصدقاء هناك" "إنهم مع والديهم بالتبني الآن." كان رأس جايمين منخفضًا. بدت ناري وحيده، وندم على الفور على سؤاله عن ذلك. كان جايمين غبيًا لطرح هذا السؤال.

لاحظت ناري تعبير جايمين، "لا بأس، جايمين. على الرغم من أنه لا يزال يؤلمني عندما يحتاج أحد الأطفال إلى مغادرة المنزل، إلا أنني سعيدة من أجلهم. لقد أصبحت أحد كبار هناك وأحب ذلك. هل تعرف لماذا أردت أن أصبح مهندسا؟ كنت أرغب في بناء قصر لهم - أوه، آسفة. لقد تحدثت كثيرًا، أليس كذلك؟" ابتسم لها جايمين

"لا، لا بأس. لقد أحببت أن أسمع عن حبك لمنزلك"

"أتعلم ماذا؟ لا يبدو أنك تبدو مثل ما كنت تبدو عليه في الجامعة" توقف جايمين لثانية وضحك. لقد وجد كلمات ناري مسلية.

"كيف ابدو في الجامعة؟" أجابت ناري دون تردد: "يبدو أنك ستضرب الجميع بشدة". ضحك جايمين، وتلقى نظرات من بعض الركاب في الحافلة.

"نعم، أنا لا أتشاجر مع الجميع! إنهم يستفزونني فحسب."

"مهما قلت. هل تريد العلكة؟"

" هل هي بنكهة الفراولة؟"

"حسنًا، لم أكن أعلم أنني سأقابلك لذا أحضرت الفراولة فقط" تثاءب جايمين وأغلق عينيه وأسند رأسه على أكتاف ناري مما جعلها تتصلب في مكانها.

"ابدأ الآن بإحضار العلكة التي لا تحتوي على نكهة الفراولة لأننا سنتقابل في كثير من الأحيان."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فـروالة| نا جايمين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن