اسم الرواية : اصبحت مالكة القصر الغامض[ I became the owner of a mysterious mansion]
✧✦✧✦✧✦✧✦✧✦✧
نبذة :
بارك نون سونجي نصف كورية و طالبة في كلية الصيدلة شعار حياتها الاساسي العيش بهدوء و تجنب المشكلات.
عاشت لتحقيق شعارها البراق لكن كانت المشاكل تنجذب إليها مثل إنجذاب العث الى الضوء لكن و لحسن حظها لم تكن من نوع مشاكل كبيرة لذا لم تمانعها.
و للأسف لم يدم حظها طويلاً حيث في أحد الأيام انقلبت حياتها رأسا على عقب وجعل شعار حياتها العزيز يصبح من الماضي تماماً.
كان ذالك كله بسبب ... رسالة واحدة فقط ..
لقد كانت رسالة من جدها المفقود الذي لم تسمع أي أخبارٍ عنه منذ أكثر من عشر اعوام.
عبست بحيرة بسبب إمتلاء الرسالة بآثار الدموع الجافة
لكن إزداد عبوسها و حيرتها أكثر عند قراءتها للرسالة.
[إلى أعزائي الصغار~]
[......................
.....................آسف لترككم و الاختفاء بغتةً…ارجو ان تقبلوا هديتي الصغيرة ...إنه قصر صغير أهديته لوالدتكم الحبيبة منذ زمن طويل…لذا كأبنائها و أحفادي كان يجب علي تقديمه لكم منذ زمن طويل…لن أجبركم على قبولها و سأحترم رغبتكم…]
"…"
شعرت برأسها يذهب فارغاً بسبب محتويات الرسالة الغريب.
فلم يكن من العادي أن يعتبر القصر هدية صغيرة بأي حال من الأحوال.
"..."
للحظة شككت بسلامة عينيها لكن عندما أعادت القراءة شككت في السلامة العقلية لجدها ، فهوية الهدية الصغيرة ظلت على الورقة دون تغيير.
من الواضح أنه يمكنها الرفض لكنها قبلته بسبب أن الرسالة ذكرت كونه كان ملك والدتها العزيز.. لذا لم تحمل نفسها على الرفض.
لكن كان لديها حدس مشؤم ان ما إن تستلم هذه الهدية فإنها ستكون نهاية حياتها الهادئة و بداية حياة مليئة بالصداع.
"إنه لجنون"
كادت تشتم حظها السئ
لم يمر وقت طويل حتى أكد لها هاجسها أنه لم يكن في غير محله و أثبت أنه على حق منذ أخذها أُولى خطواتها عبر بوابة القصر.
…لا لقد أثبت ذالك منذ البداية لكنها تجاهلته بحماقة تامة.
✧✦✧✦✧✦✧✦✧✦✧
أنت تقرأ
اصبحت مالكة القصر الغامض[ I Became The Owner of a Mysterious Mansion ]
Fantasyالنبذة في الفصل (0)