" ماذا لا ، لا اعتقد ذلك ، الأن ماذا تُريد مِني الأن ؟ " .
" قِطة شَرِسة همم ، نوعي المُفضل " .
وَجدت بِنبرته إنه يُريد جعلي اتوتر و هو نجح بِذلك .
" حَسنًا سأخبركِ ماذا أُريد ، سأرسل لكي السائق غدًا الساعة الخامسة بِالدقِيقة ليجلبك هُنا حتي تجلسين معي و نتعارف و أيضًا سيكون غدًا تجمعٌ عائليًا كَبير جَهِزي نفسك جيدًا حسنًا ؟ " .
" حسنًا الأن إذهب " .
" حسنًا يا قِطة " .
" تشة " .
و في تمام الساعة الخامسة وجدَت بوق سيارة يدخل مسامعها لتهم بالنزول و بالنسبة لِملابسها هي قد إختارت فُستان أزرق ديق من الأعلي و واسع مِن الأسف بِزراع وَاحدٍ فقط لا يظهر الكثير هي لا تُريد أن يُقال لها إنها عاهرة عَلي أي حال .
ترجلت مِن السيارة لتري ذلك القصر الكبير ، لماذا يقول بيتي بحق الجحيم عليه القول إنه يعيش بِقصر ، طرقت الباب طرقات خفيفة لِتفتح لي السيدة جيون الباب قائلة و هي تنظر لي من الأعلي لِلأسفل :
" تَفضلي هايون ، إدخُلي ، تَعالي لِؤرافِقك لِمكان جُلوسِهم " .
أعلم إنها تسخر مِني بِكلامها لَكن علي التصرفُ بِرُقي حتي لا أُعنف مِن أبي .
" مرحبًا سيدة جيون " .
" من الجيد إبقاء الألقاب بيننا ايتُها الصَغيرة " .
بدون الخوف مِن أبي كُنت جَعلتُ خُصلاتُ شَعرها تتمركز بيدي تِلك الخرقاء .
جلسنا نتحدث حتي تَعبت و طلبت الذهاب إلي الحمام .
" أسفة علي المُقاطعة هَل يُمكِننس الذَهاب إلي الحَمام ؟ " .
" نعم إنه يمينكِ " .
ذهبت لكنني لن أذهب إلي الحمام سأذهب الي الحديقة لأشتم القليل مِن الهَواء .
ذهبت و وقفت وضعت سماعاتي الاسيلكية أسمع إلي مغنيتي المُفضلة بيلي أيليش لم أُلاحظ الوقت إلا عِندما لاحظت طرقات علي كتفي بسطحية .
" خطيبة أخي تستمع إلي الموسيقي مِن بدل الذهاب و الجلوس مَع حماتِها ، يالا السُخرية " .
قالها بنبرة ساخرة
" نعم شَعرتُ بالتَعب و أتيت إلي هُنا هل يسألون عَلي " .
" لا لَم يُلاحِظوا مِن الاساس " .
قالها بِعدم مُبالاه يُدَخِن سيجارته بِهدوء بينما قال .
" أعلم إنكِ لا تحبين أُمي او اخي و إنكِ تكرهين إنك مُجرد صَفقة لكن مَن يهتم مِن الأساس " .
" أأنت أتي لِكي تجلني أحزن علي نفسي أم ماذا سيد جونغكوك ؟ " .
" فقط أُخبركي " .
" تشه لا اهتم للعنتهُم مِن الأساس " .
رأيته يبتسم بِسُخرية .
" ستهتمين انتِ لا تعلمين اخي هايون " .
" ماذا سيفعل ذلك الفتي ؟ " .
" سيفعل ماذا يفعله الازواج ، اتفهمين او أشرح لكي " .
فتحت عيناي بصدمة انظر لِملامحِه الامُبالية بصدمة .
" إنني ذاهبة " .
لم يعيرني اهتمام و أكمل شرب سُمومِه .
" اللعنة ما تِلك العائلة الي تَورطنا بِهِم " .
ذهبت و وجدتهم يجهزون الطاولة و يتهامسون .
* أعرفتي ماذا يحدث يقولون إن أخ السيد جونغكوك سيتزوج من ابنه السيد مين ذلك الرجب الذي يُعنِف إبنته * .
تنهدت بعدما سمعت تِلك الكلمات و ذهبت لكي اجلس من تلك السيدة الخرقاء لكن لم اتوقع أن أجد السيد الأكبر جالت بِجانِبها و يتحدثون و علي ما أعتقد إنهم يتشاجرون .
" ماذا ألا تحبينها ، اللعنة عليكي عامليها جيدًا هي لا تستحق هي مُجبرة علي ذلك الأمر " .
" لَيس لها ذنب و مُجبرة اذا تقول لنا انها لا تُريد الزواج لِما كُل ذلك " .
" إن اباها عاهر يعتقد إنها دُمية لَديه و ما يقوله لها يجب أن يُنفذ و إلا يُعنفها حتي لا تستطيع الحركة " .
" أتقول إنها لديها كدمات عبي جسمها ، يعني إن إبني لَن يأخذ فتاة لديها جِسم جيد " .
" اللعنة عليكي اصمتي أعلم لما تقولين ذلك الكلام الأن " .
لم اتحمل ذلك الكلام و ذهبتُ لكي أذهب لبيتي لكنني وجدتُ خطيبي بِوجهي .___________________________
هلو جايز وحشتوني اوي اتمني يكون الشعور متبادل عارفة إني سحبت بس سامحوني بقا .
بالنسبة للصور تخيلوها لأني ملقتش حاجة شبيهه للي فدماغي فا حاولوا تتخيلوا معايا الأشكال الي فلبارت يحلوين .
ادوني آرائكم عن البارت و بس يحبايبي سلام اشوفكوا البارت الجاي🎀🎀💋.