«بين ظلام و نور ، عدالة و الظلم»
«بين ظلام ونور اخترت بقاء بينهما
للابد عشق لا ينتهي واحترام ابدي.»ظل اسبوع لمغادرتها وتركها لبلدها،،، خولة فتاة مغربية من مدينة دار بيضاء تعيش مع افراد عائلتها التي تتكون من ابنتين غيرها وولد ، ابنة اكبر منها واخرى اصغر منها واخ اكبر منها.... هي المتوسطة شخصيتها تفكيرها كل هذا يميزها عن اخواتها تريد حياتا حرة تريد ان تجول عالم وتكتسب ثروة ولا تفكر في زواج تريد حياة مستقرة ورواياتها جعلت منها فتاة تكره اولاد لاجل وغدهم وحقارتهم وصارت ترى ان رجال في رواياتها فتيان احلامها.
- قالتها بتنهد امييييي ظل لي اسبوع فقط لمغادرتي للمغرب سوف اشتاق لكي ولي وجباتكي لذيذة الغربة صعبة يأمي كيف لي عيش بدونكم.
- لا تقلقي ستذهبين عند عمتك واليس هذا بلد بطل تلك الرواية التي صرعتي رأسنا به.
- ااااه يأمي انه خيالي حتى لو كان هل سينظر لوحدة مثلي.
- اقسم اني سأضربك ها انتي اجمل فتاة ويستحقك الف رجل جمالك لا تصل له اي اجنبية.
- اخجلتني يأمي و ايضا انا لا أريد الف رجل اريده هو فقط هههه.
- مزاحك لا ينتهي ايتها شقية هيا اذهبي وجهزي اغراضك هيا جميلتي ولا تتأخري فطور سيجهز بعد قليل.
- حاضر سيدتي امركي هههه.
- يلكي من فتاة مجنونةذهبت متوجهة لغرفتها لتلتقي بأبوها وتركض كطفلة صغيرة ترتطم بحضنه.
- صباح الخير ابي كيف حال
- صباح النور صغيرتي يبدو انكي نشيطة اليوم اهذا بسبب السفر لانه بلدك حبيب.- لا يأبي فقط لاني سوف اخد مهنة التي احبها فقط اما انا فسأشتاق لكم بفعل.
- لا تقلقي سوف تريننا في اخر مطاف وسوف نراسلك فقط انتبهي لنفسك مزال لديك يومين بتسافري استعدي جيدا مع كل تكواندو الذي علمتك.
- لا تخف ابي كل ما علماتني هنا داخل عقلي ولن انساه.
- اذهبي ولا تتأخري لنأكل وجبة فطور جميعا.
- حاضر ابي.
اتنتهت من جمع كل شيء يخصها وتحتاجه في سفرها...... خولة مشتهدة في دراستها ولان تريد ان تسافر لكي تكمل دراستها في كلية تحقيق جنائي بعد كل روايات ومسلسلات التي تتعلق بالقتل و جرائم كانت سبب في حبها لهذه مهنة وسبب ايضا في قلبها قوي الذي لا يكثرت لدم ابدا
مهم مرت تلك اليومين وجاء وقت سفرها.... قلبها مختلط بين حزن وحماس عائلتها واشتياق من جهة و مهنتها ومستقبلها من جهة اخرى... قلب ام وحنانه الذي لا يمكنه اخفاء حزن وقلق.... بدأت دماعات حزن تنزل من عينين ام وهذا جعلها تحزن ايضا اصعب لحظة في فراق عائلة ودعت اهلها وقرر ابوها ايصالها للمطار وبتأكيد يوصي الوالد ابنته بحذر ونصائح مهمة وان حتجاته تتصل به.... مرت ساعتين للوصول الى مطار ودعت خولة ابها بحزن كبير وبدموع كثيرة جعلت قلبها ينطرب... اسكتها واقنها انها منذ عام ستأتي لتراهم سيمر بسرعة ولا بأس.ركبت طائرة مغادرتا بلدها الحبيب.. وطنها مسكنها مكان ولادتها مكان مليئ بذكرياتها... قلتها بهدوء وبضجيج داخلها: سأعود سأعود لن اتأخر.
مرت ساعتين و 53 دقيقة بتدقيق على وصولها وصلت وما ان نزلت طائرة حتى شعرت شعور لا يستطيع وصف لا تعلم هل هو خوف ام فرح ام ماذا؟؟ ماهذا بضبط
نزلت لتجد زوج عمتها ينتظرها بسيارة توجهت نحوه لتسلم عليه ويرحب بها وركبا سيارة ليتوجهو صوب بيت وبطبع يسألها عن حال وأحوال و عائلة و عن طريقها الى هنا لم يمر وقت طويل حتى وصلو وكانت فرحت عمتها لا توصف لم ترى ابنة اخيها منذ زمن واكيد اسرعت لترى البطبوط الصغير ابن عمتها ايطالي كانت ستأكله بقبل وتمزح معه وتقول لعمتها من ضروري انني سأتزوجك عندما اكبر ايها وسيم انا احب رجال ايطالين ولحسن حظي ابن عمتي ايطالي ضحك زوج عمتها وقال لها يشرفنا ذالك وقال
- سأذهب للعمل اهتمي بأبني هاا، مازحا.
- لا تقلق سيدي ابنك وزوجي مستقبلي امانة عندي ههه
ضحك ضحكة من قلب وذهب و منذ ان اتت لم تتركه وتقبله ولا تشبع كانت تساعد عمتها في شغل البيت وكلام لا يفارق فمهممع 7 مساءا قررت عمتها ان يخرجو لتريها كل ما حول بيتهم.. بقال سبر ماركت اي شيء لتساعدها هي بدون ان تخرج عمة فزوج عمتها اهتم بكل شيء بخصوص اوراق كليتها واشغال وتسجيل ايضا.. ظل 15 يوم لبدأ دراسة تسجلت في مدرسة بكالوريوس ومدة دراسة فيها هي اربع سنوات.
تجولت خولة مع عمتها جيدا واشترو كل ما يخصهم وكل حاجات التي كانت تنتظر خولة شراءها بعد ان تأتي الى بلدها المفضل.... تعلق قلب سيف الدين (ابن عمتها صغير) بي خولة كثيرا صار يحبها ويضحك كل ما يراها ويريد ان تلعب معه فقط وهذا اسعد قلب عمتها وكانت تعلم بقلب ابنت اخيها طيب وابيض كبياض ثلج.... كانت تمر هذه ايام وتقضي يومها مع عمتها وكان هذا شيء جميل بنسبة لها في بعض احيان تخرج لوحدها اذا ارادت عمتها شيء ضروري للأكل او اي شيء.....في ليل كانت خولة تقرأ رواياتها مفضلة وكانت واقعة بحب بطل تلك رواية التي اسمها نور في ظلام عشق. زعيم مافيا لا يرحم يقتل بدم بارد «ليوناردو بورجيا»
فائق جمال وسامته لا تصف منقطع رحمة يوجد في قلبه حب لعائلته ولزوجته فقط.
والد خولة هو رئيس الشرطة مركز شرطة كل يتصرف بأمره لا احد يفعل شيء دون اذنه امها ظابطة الشرطة... زوج عمتها رئيس تدريب في معسكر تجنيد في ايطاليا وعمتها طبيبة في معسكر وهذا يعني انا كل عائلتها تشتغل مع دولة وعدالة وهي تحب مافيا وقتل وجرائم كان حلمها وحلم والدها ان تصبح محققة جنائية لتدمير مجرمين.
........................................................................................رواية جديدة مع افكاري التي لا تنتهي اتمنى ان تعجبكم بداية هذه رواية.
ماذا ان كان عائلة زوجك من اعداء عائلتك وكنتي انتي من عائلة العدالة وهو كان من عائلة زعماء ظلام من ستختري او ستكونين بين اثنين طول حياتك.
أنت تقرأ
من الخيال الى حقيقة
Actionفتاة مغربية اصيلة عائلتها كلها من عدالة ويقع في حبها زعيم مافيا تذهب الى عيش عند عمتها في ايطاليا وطبع فتاة قارئة روايات وخصوصا قتل ومافيا وفي لحظة من لحظات حياتها تكتشف ان خيالها سوف يصبح حقيقتها