★الفصل الخامس★

61 5 15
                                    

_°_°  ° __________________________________________________

«فـــي وهــج الـلــيـــل لــمـــعـــت عــنــاكـــ  كــنــجــوم بــراقــــة »

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
.
.
عادت فلوري لغرفتها بعدما تناولت الغداء مع زملائها ، فتحت باب غرفتها لتجد لباسها المدرسي على السرير .

الم يكن هذا مبكرا و سريعا للغاية لقد طلبت التصميم هذا الصباح فقط ، و هاهو ذا امامها .

ارتدته لتجربه و يالي الصدفة لقد كان بنفس مقاسها ...

٭ التصميم ٭ :

.
.
.
.
اكملت يومها مستلقية على السرير بما انه ليس لديها ماتفعله ...

.
.
.
.

04:13 صباحا ،
ثانوية الجوجيتسو التقنية ،

استيقضت فلوري في هذا الوقت ، لأنها قد شعرت براحة اكثر من اللازم و بما انها اعتادت الإستيقاظ باكرا سواء لتهرب من منزلها او لتهرب من الصراخ و الإزعاج الذي يبدأ منذ 5 صباحا و لا ينتهي الا بحلول منتصف الليل.

غمرت فلوري سعادة لا توصف ، اول مرة سيتحصل على الهدوء الذي تتمناه ..

دخلت الحمام و استحمت بالماء البارد ، لتسريع دورة جهازها التنفسي كما تقول هي دائما ..

خرجت من غرفتها و نشفت شعرها بالمنشفة ، و سرحته لتربطه على شكل كعكة و جعلت قصتها الأمامية تنساب لتغطي جبهتها .

اعادت ارتداء بدلتها ، لأنها ستقوم بالركض قليلا .

04:40 صباحا ،
خرجت فلوري من غرفتها ، وبدأت بالركض في ساحة التدريب ...

كان ذلك النوع من الضباب الصباحي يعيق تنفسها في البداية لكنها اعتادت ..

لازالت الشمس لم تشرق بعد ، لذا اخذت فلوري جولة ركض حول المدرسة ..

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن