جلست الملكة المنتظرة لمملكة "أوراسيل" على مقعد مُزين بالكثير من النقوشات الذهبية جعلت شكله مميزاً للغاية؛ تحفة فنية كمثيلتها من جميع أثاث الغرفة والتصميم الداخلي لها، طالعت نفسها في المرآة للتتزين كعادتها الأثيرة، وأمامها الكثير من مستحضرات التجميل الطبيعية والمصنوعة لها خصيصًا، نظرت إلى نفسها نظرة ثقة بعد أن انتهت من وضع القليل من مستحضرات التجميل، وهي تفكر ببهجة.
" انتهيت أخيرًا، سأكون رائعة اليوم أمام ألاريك" تنهدت بحزن، وقالت في نفسها
"إنه لا يراني ولا أعرف ماذا أفعل، لماذا لم يتأثر بسحري؟ هل هذا لأنني أحبُه. لم يتبق الكثير من الوقت أمامي كي يُعجب بي"وضعت بَرسيس اللمسات النهائية المتمثلة في تاجها المرصع المليء بالعديد من الأحجار الكريمة النادرة، ثم نظرت إلى نفسها مجددا، فتاة في مقتبل العمر طويلة وممشوقة القوام، جسدها منحوت في هذا الثوب الملكي الأبيض الذي يضيق حتى خصرها، ثم يتوسع لتبدو وكأنها هاربة من عالم الأميرات في ديزني، بشرة بيضاء وعنق مشرئب أعين بنية داكنة تحمل من السحر ما يكفي العالم، خرجت من جناحها الملكي، ويعلو وجهها التفاؤل، لتلتقي شقيقتها فيرينا التي تصغرها بعامين والأكثر قربًا منها "لقد انتظرتك كثيراً أيتها الحمقاء"
حاولت برسيس أن تهدأها "لا تغضبي فيرينا، أنت تعرفين أنني سأرى ألاريك في الحفل اليوم"تنهدت فيرينا، ونظرت إلى أختها بمكر "هل فعلتِ ما قالته ساحرة الجبال؟!!"
فزعت برسيس، ووضعت يدها على فم، فيرينا سريعًا قائلة بارتباك "لا تتحدثي هنا أيتها الحمقاء، فيمكن لأي أحد سماعنا"
ردت فيرينا بنبرة ساخرة "لا تقلقي برسيس فلا أحد يمتلك قدرة مثل قدرتك النادرة في هذا العالم، اطمئني لا يستطع أحد سماعنا بكل تأكيد!"
لتقول لها برسيس "اصمتي حتى أعزل أصواتنا الآن عن العالم حتى لا يسمعنا أحد"
ثم رفعت برسيس راحتيها حتى أصبحت أمام وجهها وبتركيز شديد حركتها يمينًا ويسارًا، ثم ظهرت هالة شفافة حولها هي وفيرينا، لكن لم يرها سواها، ثم تنهدت بارتياح قبل أن تقول بحماس " يمكننا التحدث الآن"
لترد فيرينا ببسمة إعجاب "أنتِ حقا تدهشني بهذه القدرة في كل مرة تفعلينها ، والآن أخبريني ماذا فعلتي بشأن تلك التعويذة ، تعويذة أماتوس؟!"
"حسنًا، أعلم أنني أنا وألاريك سنتزوج بالتأكيد من أجل توحيد المملكتين، ولكنني أريد أن أحظى بحبه، واعلم أن حبه لي لن يضره، بل سيسعده مثلما يسعدني، لذا لم أتردد وأحضرت مكونات التعويذة وبدأت بتنفيذها... لكن ..." بدا التردد على وجه برسيس أن تخبر شقيقتها بما حدث
فقالت فيرينا " لكن ماذا؟!!" استكملت برسيس حديثها.
"لقد انكسر الكأس وأنا أتلو تلك التعويذة"
ثم أردفت مفسرة "لم يتحمل درجة حرارة التسخين، ولكنني أكملته بكأس آخر، واستكملت باقي التعويذة، وظهرت النتيجة المنتظرة، وددت أن أعيدها بالكامل، لكن لم يكن معي زهرة أخرى للحب، تعلمين أنها نادرة للغاية "
نظرت إليها فيرينا غير مصدقة وصرخت بها " أيتها الغبية قد قرأت في أحد كتب السحر إنه إذا انكسر كأس التحضير في أثناء أي إتمام أي تعويذة حتى ولو كانت من أجل الحب أو الشفاء، فسيلحق الهلاك المحقق لهذا الشخص الذي كنت تستخدمين التعويذة لأجله!!"
ارتعبت ملامح برسيس، وتلاحقت أنفاسها فهي لم تعلم هذا سوى من فيرينا الآن حاولت ألا تتخيل ما قد يحدث له، فقالت فيرينا "برسيس يجب أن نبطل التعويذة قبل أن تتحقق، ما مدة تحققها؟!!"
"إنها ستتحقق بعد خمسة عشر دقيقة من الآن "..
" رائع لنذهب إلى غرفتك لنبطلها "
فقالت لها برسيس بتردد"لم أصنعها في غرفتي فيرينا "
نظرت إليها فيرينا لتستكمل حديثها بضياع "لقد صنعتها بجوف كهف في جبل الأفكار، ويستلزم ذهابنا إلى هناك أكثر من أربع ساعات"
-----------------
وحشتوني جدا ❤️❤️
استعدوا عشان اللي جاي دمااار 🐬❤️
اعملوا فوت ⭐ وقولوا رأيكوا في الكومنتات .البارت هينزل النهاردة ان شاء الله الساعه 7 ❤️
أنت تقرأ
موتاتيو MUTATIO - فانتازيا الكون الموازي
Fantasyمَاذَا إِذَا اِسْتيْقظتْ - يوْمًا مَا - ووجدْتُ اَلحُلم يُصْبِح حَقِيقَة ؟ ؟ ، شَعرَت وَكَأنَّك عَودَت بِالزَّمن إِلى الماضي وَلكِن . . . وَجدَت أَنَّك بِالتَّاريخ نَفسِه وبالْيوْم نَفسُه ، هل ستصدِّق أَنَّك فِي الواقع أم ستفكِّر أَنَّك مَا زَلَّت ف...