︎☁︎☁︎☁︎☁︎☁︎☁︎☁︎☁︎☁︎☁︎
في عالمٌ أسود لا توجد فيه الرحمة.
في عالمٌ حيثُ تمشي فيه على بُساطٍ أبيض اصبح ملونًا بالأحمر بفضل الدماء.
في عالمٌ حيثُ تتنفس الأوكسجين ممتزجًا برائحة الموت والإجرام.
إما سيكون عنوان الجرائد أنهُ تم قتل أوديت كارلوس إسكانيا زعيمة المافيا على يد بيدرو إكيرا لا سيردا زعيم المافيا.
إما سيكون عنوان الجرائد أنهُ تم قتل بيدرو إكيرا لا سيردا زعيم المافيا على يد أوديت كارلوس إسكانيا زعيمة المافيا.
إما سيكون عنوان الجرائد أنهُ تم قتل زُعماء العالم السُفلي على يد القدر.
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
«الوصف»
هُناك الكثير من العلاقات بين البشر في مُجتمعنا..الاحباب، الازواج، الاخوه، الاصدقاء، و الاعداء...يكون الاعداء دائمًا كارهين لبعضهما، يُريدان مكانة بعضهما، ولكن عندما يكون الاعداء في نفس المكانه، والعدو يعلم نقاط ضعف الآخر في عالمٍ لا يعرف إلا أخذ الحق بالدماء..تكون الكوارث أكثر والأرض مليئه بدماء الإجرام.
إسبانيا و المانيا..بلدان عُرِفو بـ بلاد الإجرام في العالم السُفلي وبلاد الحضاره والرُقي والجمال في العالم الخارجي.
آل لا سيردا و آل إسكانيا..اكبر عشائر المافيا والدماء النبيله...تمُر أجيالٍ وأجيال يُورّثوا الزعامة على المافيا بأكملها...وتدوم بينهما حروباً منذ عقود...ولكن عندما يحكمهما بيدرو إكيرا لا سيردا و أوديت كارلوس إسكانيا ، الهادئ والذي يخطط لكل شيء ببراعة و إتقان، و الطائشه التي تفعل اي شيء في اي وقت ولا تهتم لما يحدث، حتمًا ستكون حياة البشريه في خطر.
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
مقتطفاتٍ:
"سأمهِلُكِ خمس ثوانِ للنجاه، لأنكِ إمرأة"
"سأمهِلُكَ عشر ثوانِ للنجاه، لأنكَ وسيم"
☀︎︎
"لن أسمح لغيري بقتلِك"
"فلتقتلني إذًا"
"ليس لديّ وقت، عُذرًا"
☀︎︎
"أنا أم التوت الأزرَق؟ "
"أنتَ ثم التوت الأزرَق"
☀︎︎
"خُذ ما تُريد من المكان وغادر، فضلًا"
اقترب منها ثم حملها رأسًا على عقب مُغادرًا المكان.
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
"التصنيف"
Enemies To Lovers / أعداءٍ لِأحباب
Slowborn Love / الحب البطيء
Unknown Love / حبٍ مجهول
Chinese Trinity / الثالوث الصيني
Crimes And Disasters / جرائم و كوارث
Germany And Spain / المانيا وإسبانيا
Noble Clans / العشائر النبيلة
Mafia / مافيا
Action / أكشن
Comedy / كوميديا
Hidden Secrets / أسرارٍ خفية
Unknown Enemy / عدوٍ مجهول
Bloody Scenes And Obscene Language (+18) / (مشاهد دامية و ألفاظٍ بذيئة (+١٨
♫︎
♫︎
♫︎
♫︎
الأبطال:
-بيدرو إكيرا لا سيردا.
-أوديت كارلوس إسكانيا.
✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎✿︎
جميع الحقوق محفوظة لديّ ولا أسمح بتعرض الروايه والاحداث للسرقة او الاقتباس...جميع افكارها واحداثها من خيالي الخاص ولا يوجد ربط بينها وبين أي رواية اخرى.
تعرضك لحرق الأحداث سيؤدي بكَ إلى الحظر.
•••••••••••
BLUE BLUEBERRY | التُوت الأزرَق
Written By Velena in 14/7/2024
🥁🥁🥁🥁🥁🥁
YOU ARE READING
BLUE BLUEBERRY | التُوت الأزرَق
Actionهُناك الكثير من العلاقات بين البشر في مُجتمعنا..الاحباب، الازواج، الاخوه، الاصدقاء، و الاعداء...يكون الاعداء دائمًا كارهين لبعضهما، يُريدان مكانة بعضهما، ولكن عندما يكون الاعداء في نفس المكانه، والعدو يعلم نقاط ضعف الآخر في عالمٍ لا يعرف إلا أخذ الح...