التصويت و التعليق ✨
— تعليقك يسعدني ~°
°
هو يحدق في شعار الاوتشيها المُلتصق على باب منزلهم، لم يستطع إلا أن يطلق الصعداء... وصل إلى هنا للتو بعد لقائه مع ناروتو في برج الهوكاجي، حيث قدم تقريره و بالطبع صديقه القديم لم يتركه الا و عكّر مزاجه ، سواء أكان الهوكاجي أم لا، فهو لا يزال ناروتو.. وفي عيون ساسكي، فهو لا يزال أحمقًا ، بعد بضع دقائق، أطلق ناروتو سراحه أخيرًا ليعود أخيرًا إلى المنزل ويرى عائلته.
"قد تكتشف ساكرا -تشان ذلك وأعلم أنها ستضربني في وجهي" أضاف ناروتو بابتسامة مزعجة لا حدود لها.. أجابه ساسكي بابتسامة مميزة تخصه.
والآن، وقف هناك... كان ماذا؟ مر ما يقرب من عامين منذ أن وطئت قدمه آخر مرة في كونوها، ولا يعرف سوى الاله متى كان ساسكي داخل منزلهم ، شعر بألم طفيف في صدره ، و اجل، القليل من الإثارة أيضًا... لقد افتقد عائلته.
ابـنته.
زوجـته.
وتساءل الآن كيف تبدو زوجته .. جميعهم رأوا بعضهم البعض آخر مرة عندما تعرضوا لتلك الحادثة الصغيرة مع سارادا وفضولها بشأن عائلتها الحقيقية؛ كما لو انها لا تستطيع أن ترى جيناتها من خلال انتقال شعره وعينيه الغرابين وقوة ساكرا وتفاؤلها الى سارادا .. ابتسم عند التفكير ؛ أخذت سارادا جميع سماته الجسدية تقريبًا، لكنها بالتأكيد حصلت على شجاعتها وتصميمها وفمها الصاخب من والدتها.. بالطبع و عنادها وذكائها، ربما قليلاً منه وعناد ساكرا معا، على الرغم من أنه لا يعترف حقًا بأنه عنيد بعض الشيء بصوت عالٍ.
لكن بشكل عام، يعتقد أن ابنته تشبه ساكرا أكثر منه ، كلتاهما قويتان و كلتاهما كُل حياته.
و جميلتان ... ، أضاف إلى أفكاره.
تنهد مرة أخرى للمرة التاسعة بعد أن وقف أمام منزلهم مثل المطارد، واقترب بهدوء من الباب الأمامي وفتحه ببطء وهدوء ، امتدح زوجته بصمت لوضعها القليل من الجينجوتسو في جميع أنحاء المنزل للحماية ، كان يجب أن يعترف مدى صعوبة الامر، وإذا لم يكن يشعل الشارينجان خاصته ، فربما فاته هذا الشعور الغامر بداخله لرؤية عائلته مرة أخرى.
كان الوقت متأخرًا في المساء و يعلم أن سارادا ربما تكون نائمة بالفعل.
زوجته، لم يكن متأكدا بعد... لم يقم بفحص تشاكراها ، أراد أن يكون لقائه معها عفويًا، حتى في الوقت الحالي... لقد عاد أخيرا بعد كل شيء ، يمكنه أخيرًا الاسترخاء وخفض حراسته والاستمتاع.
لا يزال منزلهم يبدو كما هو من الداخل ، ردهة واسعة تستقبله عندما يفتح الباب الأمامي، ورائحة زهور باهتة على حافة النافذة، وصورة عائلية قديمة على الحائط عندما يدخل غرفة المعيشة ، تجولت عيناه وفجأة اجتاحه شعور بالهدوء، وهو شعور يشعره بعدم الارتياح أكثر إذا كان في مكان آخر.
أنت تقرأ
عودًا حميدًا |✓
Short Story←بوروتو الاجيال قادمة | مُكتمـلة ✓. سيستغرق الأمر حياته كلها ليشكر ساكرا على كل ما قدمته له، وعلى استعدادها لمنح كل الحب له على الرغم من عيوبه - كأب؛ كزوج - هذه الحزمة من الشراسة والحب التي تنظر إليه ستكون دائمًا تذكيرًا له بأن ساكرا لم تتخلى عنه أ...