Chapter 3

237 32 38
                                    









سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم




قراءة ممتعة جميعًا، لا تحرموني من تعليقاتكم بين الأسطر و لا تنسوا التصويت بعد القراءة اذا نال الفصل إعجابكم☆ミ





●○●○●○●○●○●





كان يونغي يترأس الطاولة في غرفة المجلس الطلابي، يجلس سوكجين على يمينه، و نامجون على يساره، و هوسوك بجانب نامجون.

أخذ يونغي نفسًا عميقًا و اطلقه يدخل بصلب الموضوع بلا لف ولا دوران "هناك مصاص دماء يستهدف المستذئبين و يهاجمهم"

نظر نامجون وهو سوك إلى بعضهما البعض، وتحولت تعابير وجهيهما إلى الجدية.

أضاف سوكجين "وجدنا طالبًا مصابًا بجروح خطيرة في وقت سابق اليوم. كان هناك عضة مصاص دماء على رقبته"

أومأ يونغي "هذا هو الهجوم الثاني هذا الأسبوع. نحتاج إلى العثور على الجاني قبل أن يتعرض المزيد من الطلاب للأذى"

عبس نامجون "لماذا لم تبلغوا الإدارة بذلك؟"

انحنى يونغي للأمام، وعيناه تملؤهما الحدة "لأنني أعتقد أن الجاني هو طالب في السنة الأولى. إذا انتشر الخبر، سيُشتبه بجميع مصاصي الدماء في الأكاديمية وستتصاعد الأمور. نحتاج إلى التعامل مع هذا بسرية"

نظر هوسوك بتشكك "وتريد منا أن نساعدك في العثور على هذا المصاص دماء؟"

أومأ يونغي "بالضبط. نحتاج إلى ذكائك يا نامجون. يمكنك مساعدتنا في تضييق دائرة المشتبه بهم"

تنهد نامجون وفرك صدغيه "هذا مخاطرة. ولكن إذا لم نفعل شيئًا، قد يتعرض المزيد من الطلاب للأذى"

أومأ هوسوك موافقًا "حسنًا. نحن معك. ما هي الخطة؟"

أخرج يونغي قائمة من جيبه و وضعها على الطاولة "هذه قائمة بمصاصي الدماء في السنة الأولى بالأكاديمية. نحتاج إلى التحقيق معهم، بسرية. ابحثوا عن أي علامات سلوك غير عادي أو أي شيء قد يربطهم بالهجمات"

أضاف سوكجين "علينا أن نكون حذرين. إذا انتشر الخبر، قد يسبب ذعرًا"

تفحص نامجون القائمة و قال "أنا أشك بأحدهم، لكني غير متأكد"

نظر له ثلاثتهم بفضول ليقول نامجون ينظر لهوسوك "صديق حوري البحر ذاك"

"جونغكوك؟" سأل هوسوك

همهم نامجون "انا اعتقد انه هاجم حوري البحر لكني لست متأكدًا"

تنهد يونغي وهو يفرك صدغيه "جونغكوك فقد السيطرة عندما جُرح الحوري، لكنه لم يهاجمه. تعثر الحوري وخدش خده. رؤية الدم أثارت شهية جونغكوك للدم، لكنه لم يؤذِ الحوري. اضطررت لتقييده، لكنه كان أكثر خوفًا مما كاد يفعله أكثر من أي شيء آخر"

Luminous Academy | BTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن