----------
42الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
----------
رواية بينيليا
الفصل 42 في عداد المفقودين
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة
الفصل السابق: الفصل 41 هل يؤلمك؟
الفصل التالي: الفصل 43 الرهبان البارزين
كانت الأبواب مقفلة، وتم تطويق الطابق العلوي من الفندق بأكمله. تم ترتيب ثلاثين حارسًا شخصيًا لحراسة الخارج. كانت السيدة العجوز تعرف تشي يي جيدًا، لكنها كانت قلقة أيضًا بشأن ما قد يحدث.
مع هؤلاء الحراس هناك، سنكون أكثر أمانًا، بعد كل شيء، إذا نفد Qi Ye حقًا، فسيكون من السهل على ثلاثين شخصًا التعامل مع Qi Ye المخدر.
أمسك تشى يي بمقبض الباب بإحكام شديد لدرجة أنه ارتجف.
مو ليانغ، الذي كان لا يزال جالسًا متصلبًا على الأرض، زم شفتيه وهو يشاهد تصرفاتها، وضحك فجأة، بجنون بعض الشيء، "تشي يي، لا يمكنك المغادرة. قريبًا، مدينة منغ بأكملها، أو بالأحرى، المدينة" سيعرف الناس في البلاد بأكملها أننا معًا".
كان يتألم أينما كان، من جسده إلى قلبه.
لكنه تذكر فجأة أن السيدة العجوز من عائلة تشي رتبت لوصول المراسلين، وبحساب الوقت، سيصلون قريبًا.
كان يعتقد أنه عندما هرع أحد المراسلين ورآهم في نفس الغرفة، لن يتمكن Qi Ye من الشرح بوضوح حتى لو كان لديه مائة أفواه.
علاوة على ذلك، بهذه البطاقة، لم يعتقد أن Qi Ye يجرؤ حقًا على مهاجمته.
ولو قتله لم يزول ذنبه.
بالتفكير بهذه الطريقة، شعر بالاسترخاء.
حاول أن يتحرك، لكن كاحله كان يؤلمه، لا بد أنه التوى، لكنه ما زال يتحمل الألم ووقف.
استدارت تشي يي لتنظر إليها مرة أخرى، وكانت خديها حمراء بشكل غير طبيعي، وحتى عينيها كانتا محتقنتين بالدم.
بغض النظر عن مدى سلوكه الطبيعي، فهو لا يزال إنسانًا، فكيف يمكن تخديره وليس لديه أي رد فعل.
ابتسم Mo Liang وتوجه ببطء نحو Qi Ye، "هل أنت غير مرتاح؟ Qi Ye، ما الذي لا تزال متمسكًا به؟ ما خطبي؟ لم تحبني كثيرًا من قبل." انا عدت الان،
ألا يجب أن تشعر بالسعادة؟" "
تشي يي، لا داعي للقلق بشأن ما حدث من قبل، فلنصنع السلام، حسنًا؟"
بعد أن قال هذا، كان قد سار بالفعل إلى تشي يي على بعد ثلاث خطوات أمام الليل.
كانت عيون Qi Ye حمراء ومتعطشة للدماء، لكن من الواضح أن Mo Liang لم يفهم Qi Ye ولم يعرف مدى خطورته الآن.
أنت تقرأ
ترتدي زي الرئيسة، زوجة صغيرة غير مرئية
Fantasy80 فصل مكتملة تم دفع تانغ تانغ جانبًا من قبل خطيبها الحثالة، وانتهى بها الأمر في رواية الحيوانات الأليفة الجماعية التي قرأتها للتو، وأصبحت الزوجة الميتة لشريك ذكر مستبد. زوجة الممثل الداعم لها نفس اسم تانغ تانغ، وقد كانت ميتة في الرواية، ولا يظهر س...