𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲..♡
-
-
في ساعاتِ الفجر الاولى دقت السادِسة صباحاً، هيونجين رفع رأسهُ عن الفِراش يتأكد من نوم طِليقه، اِبتلع ريقه يُبعد الالحفة لينهض بصعوبة ممسكاً برأسه يدعك مقدمته بين يديه..
فتح الباب ينظُر لمينهو كي يتأكد من كونه لم يوقضه ليتنهد بخفة ويمشي عِبر ذلِك المَمر المُظلم حتى نزل السُلم بصعوبة، وصل للمطبخ يتاكد خلوِ الجوار مِن اي احد سواءً خَدم او حَرس.
اِبتلع ريقه ثُمَ اخرَج هاتفه سراً من جيبه
نقر جِهات الاتصال ومازال يُراقب المكان متوتراً من دخول اي احدٍ بشكلٍ مُفاجئ.رُفِعت سَماعته وظهر الصوت..
تنهد سريعاً ليضع كفه اسفل فمه
يُحاول عدم اِصدار صوتٍ عالٍ." خالتي..هل احضرتيهم بالعدد المَطلوب؟ "
همس بهاتفه بصوتٍ شبه منخفض بينما يِغطي فمه" نعم انهم كاملين وانا انتظِرك
خارجاً تعال لتأخُذهم "" انا قادم لكِن علي التأكُد مِن
خلوِ الحَرس بساحة المَنزل-"اغلق هاتفه يعود لتخبأته بين ملابِسه سراً
نظر للخلف ولا احد ايضاً، ابتلع ريقه يدعك وجهه كاملاً يُحاول ايقاف ارتجاف يده.مشى عبر الممر بجوار المَطبخ في حين يَستمر بالالتفات خلفه يَتيَقن انَ لا احدَ يتبعه، حتى وصل الباب الخَلفي، تنهد بقوة يزفر كمية كبيرة من انفاسهُ حيث اِفترغ المكان من اي بشر، سوى من حارساً نائِماً.
سارَ بالطقسِ البارِد حتى عانى بصعوبة مِن فتحِ الباب الا انه يشكُر عقله الجنوني، حيث انه سرق نسخه مِن المفاتيح من مكتِب مينهو بوقتٍ سابِق.
صدر صَوت فتح الباب ليخرج اخيراً بثيابه نومِه يتأكد مِن اِقفال الشَريط حول خِصره.
نظرَ يميناً ويساراً بالشارع الفارِغ لفيجد امراة يكسو جسدُها المَلبَسُ البُنيَّ تُلوح له من بعيد، وضع يده على قلبه ليسير ناحيتَها
أنت تقرأ
Mathias || Hyunho
Fanfictionيَرغب إحدى الزوجيّن بالرحيَل، بينما يتمسَك الاخر بإنعاشِ علاقةٍ ميتة تحذيـَـر ⚠️❗ - حمَل رِجال (Mpreg). - بعض الاحَداث مُقتبسة مِن فيلم. girl in the basement