𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲..♡
-
-
انتقلت للعَيش مع خالتي آن، رفضت ان امكُث بمفردي حالتي الصَحية لَم تسمَح لي ان اسكُن مع نَفسي، انا بِمرحلة احتاجُ فيها للِعناية الاُسرية.
بصعوبة تَحركت مِن السَرير، جسدي بادياً عليه النُحل الشَديد ابدو وكأنَني تعاطيت عَشر حُقن مِن المُخدر في دمَي تَمنع عني النهوض.
هُناك الم لا يُحتمل برأسي وعظامي هشة لا تحملني، جزء مِن شعري بدأ يَتساقط، اكثر ما احبهِ مينهو بجسدي هي فروتي، دائمًا ما اخبرني اخبرني بإنني املُك فروة مُستديرة تُشبه قالَب الكيك.
بجسدي العلُوي نهضت ابعدُ اللَحاف عن فَخذي اريدُ الوصول لكأس الماء بِجانب البَاب، لكنِ ارتجفت قدمي واهتز رأسي ثُم سقطتُ على الارض لامسك قدمي بألم ودموعي غادرت محجري لاشعُورياً مني فقُطع الزُجاج الناتِجة عن تحطُم المِزهرية قد دخلت احداها بقدمي وخلَفت جُرح.
دخلت خالَتي الغُرفة تُكرر كلِمات الاعتِذار علي كونها لَم تضع المِياه بالقُرب مِن سريري ولَم تحِس باستيقاظي.
" لا بأس "
ساعدَتني على النهوض لاضَع يدي على كتِفها فَتأخذني لِلاستحمام
" ما الذي تَرغب بِتناوله على الافطَار بُني ؟ "
ابتسمت بِوسع تضَع اكياساً مُلأت بِرائحة المُعجنات المَخبوزة، لتضعهم امامَي على المائِدة وتضعُ كوب الحَليب الكبير بِجوار صَحني.قابَلتني بالجلوس وانا انظُر للطعام وشَبح ابتِسامة على مَحيا تعابيري.
" لما الابتِسامة هذه ؟ هل تُريد ان اضع لكَ المزيد ايُها الطِفل "
حاولت آن تغير الجو لابن اخُتِها عن طَريق المُزاح فَقد مرت عشرُ دقائِق وهو يَبتسم وينظُر للِصحن
أنت تقرأ
Mathias || Hyunho
Fiksi Penggemarيَرغب إحدى الزوجيّن بالرحيَل، بينما يتمسَك الاخر بإنعاشِ علاقةٍ ميتة تحذيـَـر ⚠️❗ - حمَل رِجال (Mpreg). - بعض الاحَداث مُقتبسة مِن فيلم. girl in the basement