part 15

175 7 0
                                    

Hello my sweets, I hope you like today's part, enjoy 🤭😉

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Hello my sweets, I hope you like today's part, enjoy 🤭😉.

Let's get started. 👍🏻🙃
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مشىٰ مينهو تارك السيد لي مصدوم اما السيدة لي تجري دموعها بصدمة اضاعت عمرها مراهقتها وشبابها وشابت وعجزت مع رجل خائن؟ مع رجل قذر؟ ابنها الاصغر الذي كانت تفتخر فيه دوماً حتىٰ مع نشر الاشاعات انه يعشق ابن اخيه وتم نفيه من عائلة لي الضخمة ظلت تفتخر بولدها.. هو ليس ولدها، قتل الرجل امامها زوجة له وهي والدة مينهو

مينهو: اخي الاكبر بيوم سوك الوسيم منذ ان كنا صغار ولكنه فقد جمال وجهه لبشاعة ما ارتكبه زوجته التي نشرت عني انا وجيسونغ في جميع الاخبار وابنته التي كانت تراقبنا طوال تلك الاشهر وتظنني غبي ولم الاحظها-ابتلعت جيني بخوف-لكن لو تعمقنا بعائلتك يا اخي انت لا تختلف عن هذا السيد ابداً انت نسخته ولكن بشكل مصغر قليلاً فانت تبلغ من العمر ستون عامًا ولكن اتعلم؟ انت مقرف نفسه.. لاعرفكم علىٰ بيوم سوك ولد اخي الاكبر «1964/7/17»كان الفتىٰ الهادئ والذكي بيننا منذ الصغر كبر ليصبح مراهقًا وكان هدوئه يزداد لكن لم نكن نعلم.. انه قاتل متعطش للدماء، عندما بلغ بيوم سوك  السادسة عشر من عمره بدأ في ارتكاب جرائمه مع اصدقائه الذين كانوا يتسترون عليه وعلىٰ انفسهم لم يكونوا يعلموا ان الفتىٰ امامهم سيقتلهم واحد تلو الاخر ارتكب بيوم سوك جرائمه ببرود شديد اول جريمة له كانت مع فتاة تسمىٰ'اون'هذه الفتاة شديدة الجمال من اغنىٰ فتيات المدرسة كان بيوم سوك معجب بها جداً ولغرورها الشديد رفضته فقط.. لانه ليس نوعها المفضل وانه مغازل سيء اشعل هذا نيران قلب بيوم سوك ليختطفها ويقتلها بابشع طريقة احتجزها لمدة شهر في قبو معزول في اواخر الحي يغتصبها كل يوم ويعنفها، قص شعرها وجعلها عارية لمدة شهر كامل تلاقي اسوء ايام العذاب وجاء اليوم لينحرها بكل قسوة ليأتي باصدقائه ويقطعوها الىٰ 500 قطعة تخلصوا من اظافرها وعيناها ورموشها وشعرها ومن ثم حرقوا القبو وحرقوا كل ما يدل علىٰ وجودها لدرجة ان اهلها ظنوا ان ابنتهم كانت حلم لم يجدوها لا الشرطة ولا اهلها، ثاني ضحية كان فتىٰ'كانغ هو'فتىٰ في غاية الجمال حلم فتيات المدرسة سرق الاضواء من الاخ الهادئ والعاقل ليختطفه بيوم وماذا فعل له ايضاً شوه وجهه حرق جثته وبصق عليه وارسل صور لاعضائه في محادثات عشوائية ومحىٰ اثره، هل تعلمون ان اخانا الاكبر وصل عدد ضحاياه في ذلك الوقت الىٰ 100 ضحية وكلها لاسباب تافهة ولكنه سرق شبابهم ومراهقتهم ويتستر علىٰ جرائمه بوجه هادئ ونقود والده.. وعندما تزوج ظن السيد لي ان ولده الاكبر سيعقل اخيراً ولكن كلا.. فعل نفس ما فعل والده كان كل يوم يذهب للحانات والىٰ يومنا هذا لا يزال يحشر قضيبه المترهل في مؤخرة اي شخص يراه، ولكن تريدون الصراحة زوجته تخيفه كثيراً تضربه دائماً وتجبره علىٰ سماع اوامرها، يطيعها مثل الكلب، اما الآنسة هي وو ليست معصومة من الخطأ اليس كذلك؟

عَمي؟/MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن