𝒑𝒂𝒓𝒕𝟏

5 1 0
                                    

  فصل اللقاء♡
لا تحكم على الرواية من أول فصول بها ولا بثاني فصولها أحكم بثالث فصل ولك كامل الحق
أستمتعوا ♡

(تصدرت الأضواء على فتاة تقف على باب القاعة التي بيها الحفل كانت جميلة نوعاً ما أحسست انها مميزة لكن لحظة اين رأيت هذه الفتاة كيف لي ان انسى تباً)
.
.
.
دخلت بشموخ مع رفع رأسها للاعلى وبفستان اسود خاطف للأنظار بكل الإمكان مع تركها لشعرها المختلط بين الأسود والبني ومعها حقيبة سوداء أيضاً
.
.
.
(اخخخ اكره الكاميرات حقاً يجب الحفاظ على هدوءِ حسناً لنهدئ لوڤين لنهدئ يجب ان اوزع نظراتي عليهم لكي اعرف اين هو اخخخ ما هذا التعب حتى وانا ابحث عن الصغير اتعلمون ...متعب هذا الامر ...... لحظة لحظة اوه انه جميل جميل من هذا اعتقد انني رأيته لا ليس هو لكنه جميل اللعنة لاقول لكم اننا نرتدي نفس اللون هو بدلته السوداء وانا فستانِ انه جميل كاللعنة)
.
.
.
.
ذهبت لكريس ثم قولت مع ابتسامة خفيفة ونظراتي وجهت له "اهلا" نظر لي من رأسي لاصابع اقدامي مع فتحة بفمه وهو يتصنع الانبهار قال"يالكِ من جميلة يافتاة حقا تبا لجمالك" نظرت له ببرود وقولت "اغلق فمك لكي لا يدخل الذباب حسنا ثم لحظة وهل تتصنع الانبهار الان هذه ليست اول مرة ايها الغبي" نظر لها بعد ان اعتدل واغلق فمه قال "انتِ حقاً تبا لكِ انا امدحك وانتِ بكل قسوة تقولي هذا تبا لكِ و ايضا ليس من العادة روأيتكِ في حفالات كهذه لما اتيتِ؟ " نظرت له بهدوء قالت"اولا نحن المافيا شيء طبيعي ان نكون قاسيين اليس كذلك ايها الذئب الاسود ثانيا لما اتيت لاني ابحث عليه " نظر كريس بقليل من القلق ثم حاول تغير الموضوع وقال" هيا لاعرفك على من هم هنا"
.
.
.
كان كريس يعرفها على الموجودين حتى وصلوا لاوغد الاشخاص واكثرهم عداء معي (ديڤيد) كان يجلس على طاولة قريبة مني جعلتني استطيع الاستماع لما يقال قال كريس حينها "هذا السيد ديڤيد وهذه السيدة لوڤين هذا يكون ثالث اكبر اعضاء المافيا في العالم لديه الكثير والكثير في المافيا وايضا صاحب اكبر شركات ملابس واعتقد انه منافس لكِ لوڤين وهذه... " مد ديڤيد يده لها وسط حديث كريس وقبل كفها حتى قالت" يمكنني التعريف عن نفسي كريس؛ انا جيون لوڤين من عائلة آل جيون صاحبة شركات للملابس كما قال كريس من قبل و اسم شركاتِ (كالي)الذي يعني ضوء القمر وايضا صاحبه ثانيا اقوى مافيا في العالم بعد آل جيون والذين يكون عائلتي بالفعل" قالت كلامها مع ابتسامة بسيطة ورقيقة حتى انتهت واصبحت تنظر ليديهم بعد ان كانت تنظر لعينه بجمود ثم سحبت يدها بهدوء وأرجعت نظرها له بعد ان أزالت الابتسامة واصبحت تنظر ببرود حتى ابتسمت بسخرية على نظراته المتفأجة ثم قال "كيف لفتاة تكون صغيرة البنية و كائن بريئ ان يكون صاحب ثاني اقوى مافيا في العالم اههه تبا لا يمكنني التصديق لكن حقا هذا شرف لي التعرف عليكِ يا جميلة" نظرت له من الاعلى للاسفل اولا ثم أرجعت انظارها لكريس و هي تقول "هيا بينا كريس اريد التعرف على بقيت الحضور"
كل ما كان يدور كنت اسمعه وانا منصدم بالتأكيد لن أُظهر صدمتي لكن كنت على وشك فعل ذلك ؛ كيف لها ان تكون من عائلته وهو لا يعلم هل تعبثون معه الان
.
.
.
(اخرجني من شرودي صوتها اهه ما هذا الصوت لما تعبث بي الان) "اهلا سيد جيون" نظر لها بهدوء عكس عادته والنظرات الباردة وقال "اهلا" نظر لكريس بنظرات مستفهمة ك من هذه الفتاة قال كريس بعد استيعابه "هذه تكون السيدة لوڤين سيد جيون" كان جيون لم يبعد عينه عنها بالفعل حتى هي فعلت المثل "احم هذا السيد جيون بالتأكيد تعرفيه هذه تكون السيدة لوڤين كما قولت من ثواني وهي صاحبة شركات ملابس وهي ايضاً من المافيا" قال كريس بهدوء وهو ينظر لهم ثم اكمل كلامه وقال بهمس لها "حسناً يجب علي الذهاب لدي عمل مهم يمكنك فعل ما تريدِ هذا حفلك ومكانك هل فهمتي يافتاة" أبعدت نظراتها عنه ونظرت لكريس ثم قالت "حسنا كريس لا تقلق" بعد ذهاب كريس ببعض ثواني من الصمت تحدثت "هل تفهم في مجال الازياء سيد جيون؟" قال بعد ان نظر للطاولة التي عليها ديڤيد "اجل" رده البارد جعلها تتحول من هادئة ورقيقة لانسانة باردة ثم تحدثت "حسنا" قامت من مكانها وكانت سوف تذهب لكنه اوقفها بسؤاله "لم اكن اتوقع انك واحده من العائلة حتى!......."

♡____________________________________

شكرا لاكمالكم حتي نهاية الفصل♡

يوجد تغييرات وتعديلات وبإذن الله انتظام وبصوا هتشوفوا بهجت تاني خالص إن شاء الله


بذلة جيون♡

بذلة جيون♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فستان لوڤين ♡

فستان لوڤين ♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


𝑻.𝑩.𝑶.𝑻.𝑴.𝑨.𝑰.𝑳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن